المنبر الاعلامي الحر

كاشفا عن السبب… الرئيس السوري يؤكد بأن اليمن أصبحت قوة عالمية

كاشفا عن السبب… الرئيس السوري يؤكد بأن اليمن أصبحت قوة عالمية

يمني برس/

انتخب اجتماع حزب البعث اليوم السبت، الرئيس السوري بشار الأسد أميناً عاماً بالإجماع وذلك خلال الاجتماع الحزبي الموسع في إطار ما أطلق عليه الرئيس السوري الأسد العملية الديمقراطية.
وحضر الأسد الاجتماع الموسع للحزب في قصر المؤتمرات على طريق دمشق الدولي شرق العاصمة دمشق، للمشاركة في “العملية الديمقراطية” لانتخاب أعضاء لجنة مركزية وقيادة مركزية جديدة للحزب.

وقالت “القيادة القطرية” للحزب، أن الاجتماع الموسّع للحزب انتخب بالإجماع الأسد أميناً عاماً للحزب، فيما تم انتخاب خليل مشهدية رئيساً للاجتماع، وماهر كرمان وعفراء سلوم مقررين. ومن المقرر أن تظهر خلال الساعات القادمة نتائج الانتخابات للقيادة المركزية التي تتم إلكترونياً.

وقال الرئيس السوري بشار الأسد خلال الاجتماع الموسع للجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي: أهم الدروس التي تقدمها غزة هما الدرسان الفلسطيني واليمني.

وتابع الرئيس الأسد: الفلسطيني واليمني قدما دروسا للعرب بشكل عام وللسوريين بشكل خاص لأن مبادئ الحرب متشابهة بين الدول الثلاث.

وأكد الرئيس الأسد: الفلسطيني واليمني قدما دروسا في العزة والكرامة والشهامة والإرادة وحب الوطن، مشيرا إلى أن دروس فلسطين واليمن حولتهما ليس إلى قوة إقليمية بل إلى قوة عالمية حقيقية فرضت نفسها اقتصاديا وعسكريا وسياسيا.

وأضاف الرئيس الأسد: فلسطين واليمن تحولتا إلى قوة عالمية لأن فكر العمالة لم ينتشر بينهم وعقيدة الهزيمة لم تزدهر عندهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com