المنبر الاعلامي الحر

سلطة المحويت تسلم مشروع في مجال الطرق للجهة المنفذة

سلطة المحويت تسلم مشروع في مجال الطرق للجهة المنفذة

يمني برس/

سلمت السلطة المحلية بمحافظة المحويت اليوم مواقع تنفيذ مشروع رصف طريق بيت البحري الحواصلة طحامة بمديرية جبل المحويت للجهة المنفذة.

ويتكون المشروع الذي تموله وزارة الأشغال العامة، أعمال رصف وتحسين مقطع الأكثر وعورة بطول كيلو متر وبتكلفة 68مليون 320 ألف ريال.

وخلال التسليم استمع وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري من استشاري المحافظة المهندس حسين المؤيد إلى شرح عن المشروع الذي يأتي في إطار الاهتمام بتنفيذ المشاريع المستدامة لتخفيف معاناة المواطنين .. مشيرا إلى أن المشروع سينفذ على عدة مراحل حتى اكتمال الطريق نظرا للدور الحيوي للطريق وخدمته لعدد من العزل وربط محافظتي المحويت بحجة.

وأكد الذماري، الحرص على بدء العمل في المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية وإنجازه خلال الفترة المحددة.. مشيدا بالدور التنموي الذي يقوم به مشروع الأشغال العامة من خلال المشاريع الخدمية التي ينفذها واستهدافه للمناطق الأشد احتياجا لمثل هذه المشاريع.

حضر التسليم امين المجلس المحلي بالمديرية يحيي خديف وعضو المجلس المحلي رئيس لجنة المستفيدين علي الحوصلي، ومدير المتابعة والتقييم بالمحافظة محمد الجودة وإستشاري المشروع المهندس هشام الشطير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com