المنبر الاعلامي الحر

تدشين المرحلة الثانية لمشروع صيانة شارع 28 (صور)

تدشين المرحلة الثانية لمشروع صيانة شارع 28 (صور)

يمني برس/

دشن وكيل محافظة صنعاء للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر، اليوم، العمل في المرحلة الثانية من مشروع ترميم وصيانة الإسفلت في شارع 28 – دائري حزيز – مديرية سنحان وبني بهلول.

وأشار الوكيل المنتصر، خلال التدشين، ومعه مستشار المحافظة، المهندس عبدالرحمن المرتضى، والقائم بأعمال مدير مكتب الأشغال العامة والطرق، المهندس محمد عشية، إلى أهمية تنفيذ المشاريع الخدمية، التي تسهم في تحسين المظهر الجمالي للمحافظة، والحفاظ على وسائل النقل الخاصة، والحد من الاختناقات المرورية.

وحث على تنفيذ المشروع وفق الدراسات المعدَّة، والالتزام بمواصفات الإسفلت والكميات المعتمدة فنياً، والمدة الزمنية المحددة.

وكان الوكيل المنتصر والمستشار المرتضى والمهندس عشية، استمعوا من القائم بأعمال مدير الوحدة التنفيذية، المهندس سامي الترابي، ومدير القطاع الجنوبي في الوحدة التنفيذية، المهندس سمير المؤيد، إلى شرح عن الأعمال الإجمالية، التي سيتم تنفيذها على مساحة ستة آلاف و690 متراً مربعاً، بتكلفة تقديرية 96 مليوناً و837 ألف ريال، بتمويل السلطة المحلية في المحافظة.

وأوضح المهندس الترابي أن مساحة المرحلة الثانية من المشروع، الذي يُنفذ بإشراف مكتب الأشغال في المحافظة، ثلاثة آلاف و200 متر مربع، بتكلفة 41 مليون ريال.

وأكد الترابي حرص الوحدة التنفيذية على تنفيذ العمل في المدة الزمنية المحددة، ووفق المواصفات والمقاييس الفنية المعتمدة في المناقصة.

حضر التدشين رئيس قسم الإشراف في مكتب الأشغال في المحافظة، المهندس عبد الله غشام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com