المنبر الاعلامي الحر

فيديو لمقتل “إسرائيلي” في الإسكندرية وهذه الجهه تتبنى العملية

فيديو لمقتل “إسرائيلي” في الإسكندرية وهذه الجهه تتبنى العملية

يمني برس/

نشرت مجموعة تطلق على نفسها “طلائع التحرير- مجموعة الشهيد محمد صلاح” فيديو لعملية اغتيال رجل الأعمال “الإسرائيلي” زيف كيفر في مصر.
أظهر المقطع رجلا يحمل مسدسا يقترب من سيارة على متنها المستهدف، وباشره بإطلاق النار، وخلال عملية إطلاق النار قال منفذ العملية: “شالوم من أولاد غزة.

وكانت المجموعة قد أعلنت في وقت سابق اليوم مسؤوليتها عن قتل الرجل الصهيوني.

وبحسب بيان متداول على مواقع التواصل الاجتماعي ذكرت المجموعة أن رجل الأعمال الذي قتل أمس في مدينة الإسكندرية المصرية، زيف كيفر، بأنه “عميل إسرائيلي مجرم يتخذ من بعض الأعمال التجارية غطاء لممارسة نشاطه في جمع المعلومات وتجنيد ضعاف النفوس لصالح جهاز الموساد”.

ولفتت إلى أن العملية جاءت “بناء على تقدير معلوماتي دقيق عن نشاط الهدف والذي ستنشر تفاصيله تباعا وفق ما يسمح به الظرف الأمني”.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر شخصا يحمل مسدسا وقد أطلق النار على رجل لم تظهر ملامحه داخل سيارة، على أنها للحظة قتل كيبير.

وتعد هذه الحادثة، الثانية من نوعها في مدينة الإسكندرية، منذ بدء حرب الإبادة الصهيونية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ففي الثامن من أكتوبر الماضي، أطلق أحد أفراد الشرطة المعنيين بخدمة تأمين منطقة المنشية بالإسكندرية، أعيرة نارية من سلاحه الشخصي على أحد الأفواج السياحية “الإسرائيلية” بمزار عمود السواري، وهو ما أدى إلى مصرع عدد منهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com