المنبر الاعلامي الحر

قائد الثورة يتوعد هذه السفن بالإستهداف (تفاصيل)

قائد الثورة يتوعد هذه السفن بالإستهداف (تفاصيل)

يمني برس/

أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن العمليات في جبهة اليمن مستمرة في الاستهداف للسفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية والمرتبطة بالعدو الإسرائيلي.

وقال السيد القائد في كملته حول آخر التطورات والمستجدات: (أن عدد بلغت السفن المستهدفة إلى 112 سفينة وكانت العمليات خلال هذا الأسبوع بـ 10 صواريخ باليستية ومجنحة وطائرة مسيرة)

وأضاف: ( عدد العمليات خلال شهر شوال 25 عملية نفذت بـ 71 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة.)

وأوضح قائد الثورة أنه مع العدوان الإسرائيلي على رفح فإن مرحلة التصعيد الرابعة تشمل أي سفن لأي شركة لها علاقة بالإمداد أو نقل بضائع للعدو وإلى أي جهة ستتجه.

وجدد التأكيد بعدم وجود أي خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا عن تنفيذ عملياتنا مشيرا إلى انه عند تنفيذ عملياتنا ما يهمنا هو الإلتزام بالضوابط الشرعية الأخلاقية، ومستوى الإمكانات والقدرات متوعدا السفن التي سفينة نقلت بضائع لموانئ العدو من بعد صدور قرار الحظر باستهدافها في أي مكان تطاله أيدينا.

وكشف السيد القائد عن بدء الجمهورية اليمنية بالتفكير في المرحلة الخامسة والمرحلة السادسة ولدينا خيارات مهمة جدا وحساسة ومؤثرة على الأعداء قائلا: عندما نتخذ القرار بمرحلة معينة معناه أنها توفرت لنا الإمكانيات التي يمكن أن نستفيد منها لتنفيذ ذلك القرار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com