المنبر الاعلامي الحر

ذمار تحيي الذكرى السنوية للصرخة بوقفات حاشدة

ذمار تحيي الذكرى السنوية للصرخة بوقفات حاشدة

يمني برس/

أقيمت في مديرية ذمار، اليوم، وقفات؛ إحياءً للذكرى السنوية للصرخة، وتدشينا للمرحلة الرابعة من “طوفان الأقصى”.

حيث نظم أبناء قرية هجرة منقذة، وقفة إحياء للذكرى السنوية للصرخة، واختتاما للدورة الثقافية والعسكرية الخامسة من دورات “طوفان الأقصى”، بحضور وكيل المحافظة، محمد عبدالرزاق.

وفي القطاع الجنوبي لمدينة ذمار، نظمت وقفة، تحت شعار “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، أكد المشاركون فيها الجهوزية والنفير العام لمواجهة التصعيد الأمريكي.

كما نظم أبناء القطاع الشرقي وقفة؛ إحياء للذكرى السنوية للصرخة، وتدشينا للمرحلة الرابعة من “طوفان الأقصى”؛ نصرة للمجاهدين في عزة، واستنفارا للتعبئة العامة.

فيما نظمت إدارة شرطة مدينة ذمار، وشعبة التعبئة العامة في القطاع الأوسط، وقفة؛ إحياء للذكرى السنوية للصرخة، وتأكيدا على استمرار دعم الشعب الفلسطيني.

كما نظمت في القطاع الشمالي والقطاع الغربي للمدينة وقفتان بالذكرى السنوية للصرخة ومواصلة التعبئة والتحشيد؛ نصرة للشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

وألقيت، خلال الوقفات، كلمات أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لتوضيح مفاهيم الشعار، ودلالاته لتوحيد الأمة في التصدي للمشروع الأمريكي – الصهيوني، واستنهاضها لمواجهة أعدائها، ورفض هيمنة القوى الخارجية.

وعبّرت بيانات صادرة عن الوقفات عن التأييد لقرار قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بإعلان المرحلة الرابعة من التصعيد، والتعبئة العامة لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.

ودعت شعوب الأمة إلى التحرك الفاعل لنصرة الشعب الفلسطيني، ودعم مقاومته في مواجهة العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com