المنبر الاعلامي الحر

فريق من رئاسة الجمهورية يناقش مستوى تنفيذ المشاريع بالحديدة

فريق من رئاسة الجمهورية يناقش مستوى تنفيذ المشاريع بالحديدة

يمني برس/

عُقد بمحافظة الحديدة، اليوم، اجتماع برئاسة المحافظ محمد قحيم، ضم الفريق الفني التابع للوحدة الفنية برئاسة الجمهورية، لمناقشة مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية للعام 1444ھ.

وكرس الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة محمد حليصي وعلي كباري، ومدراء المكاتب المعنية، لتدارس آلية وخطة تقييم المشاريع في مختلف القطاعات الخدمية، على مستوى مركز ومديريات المحافظة.

ووجه محافظ المحافظة، بتشكيل فريق مساعد للعمل في إطار تذليل مهام الفريق الفني الرئاسي لتنفيذ أعمال تقييم المشاريع وفق برنامج وخطة النزول الميداني، بما يسهم في إنجاز هذه المهمة الوطنية.

وشدد على أهمية تقديم المعلومات والبيانات للفريق الرئاسي وتذليل مهامه في التقييم، بما يترجم توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة لتحسين خدمات مؤسسات الدولة في إطار الرؤية الوطنية الهادفة إلى النهوض بمشاريع الخدمات.

فيما أوضح الفريق الفني برئاسة الجمهورية، أن أعمال التقييم التي تستمر أسبوعين تستهدف القطاعات الخدمية الحيوية وفق برنامج محدد يتضمن الأسس والمعايير الفنية والعملية المتعلقة بالمشاريع والبيانات الفنية الخاصة بها ومدى الالتزام بالمواصفات والضوابط المتبعة.

عقب ذلك باشرت اللجنة أعمالها في تقييم أعمال ومشاريع عدد من المكاتب والقطاعات الخدمية ذات العلاقة، والاطلاع على مخرجات مستوى تنفيذ المهام والواجبات وما تحقق على الواقع من ثمار في جهود ترجمة الخطط وتنفيذ المشاريع

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com