المنبر الاعلامي الحر

الوكيل الوسد يفتتح مشروعان في مجال الاتصالات بريمة ويناقش خطة توسعة الاتصالات بالمحافظة

ريمة – يمني برس – خاص 

افتتح وكيل محافظة ريمة أ/ محمد الوسد اليوم الاحد 27 ديسمبر 2015م  ومعه مدير عام مكتب الاتصالات بالمحافظة م/ عبدالله عقلان مشروعين خدميين في مجال الاتصالات وبتكلفة60مليون ريال .
حيث تمثل المشروعان بمحطة تقوية تابعة لشركة يمن موبايل للهاتف النقال في منطقة قعار بمديرية الجبين بتكلفة 45 مليون ريال إضافة إلى مبني لخدمة المشتركين تابع لمبني الفرع بعاصمة المحافظة يتكون من طابقين بتكلفة 15مليون ريال .
وفي الافتتاح أكد الوكيل الوسد على أهمية إنشاء مثل هذه المشاريع الخدمية التي تقدم خدمات ملموسة للمواطنين بجانب الاتصالات وتقنية المعلومات علي مستوي مديريات المحافظة .
مشيراً إلي أن ضرورة توسيع الخدمات الهاتفية وتقويتها وبما يلبي متطلبات المواطنين علي مستوي قري وعزل المديريات بهذه الخدمة التي أصبحت ضرورية في حياتهم المعيشية .

إلى ذلك ناقش وكيل محافظة ريمه للشئون المالية والإدارية أ/ محمد الوسد اليوم الأحد مع مسئولي مكتب الاتصالات بالمحافظة خطة المكتب التوسعية لخدمات الاتصالات للعام القادم في مختلف مناطق مديريات المحافظة.
واستعرض الاجتماع تقرير مقدم من قبل مدير مكتب ا لاتصالات بالمحافظة م / عبدالله عقلان وتضمن سرد توضيحياً لانجازات المكتب خلال العام الجاري  2015م في جوانب توسيع شبكة الهاتف الثابت وخدمة الانترنت وتوسعة القنوات التراسلية مع فتح فئة أرقام جديد لسنترال الفرع بالمحافظة .
كما عرض التقرير حجم الخسائر المادية التي خلفها العدوان السعودي على مشاريع الاتصالات في عاصمة المحافظة جراء قصف المجمع الحكومي والذي أسفر عن قطع الكابلات الخاصة بالاتصالات بالمجمع  .
وقد أشاد الوكيل الوسد بتطوير مستوى الخدمات التي يقدمها المكتب لتلبية تطلعات المشتركين في مختلف مديريات المحافظة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com