المنبر الاعلامي الحر

ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 35,233 ألف شهيد

ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 35,233 ألف شهيد

غزة- يمني برس

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى 35,233 شهيدا و79,141 مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023؛ وذلك وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة في القطاع اليوم الأربعاء.

وأحصت وزارة الصحة ارتكاب العدو الصهيوني 5 مجازر ضد العائلات في غزة، وصل منها 60 شهيدا و80 إصابة إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

يأتي ذلك مع دخول العدوان الإسرائيلي على غزة يومها الـ222، حيث تواصلت المعارك في مخيم جباليا ورفح، فيما شن الطيران الإسرائيلي سلسة غارات على منازل المدنيين في مناطق متفرقة بالقطاع أوقعت عشرات الشهداء ومئات الجرحى.

وتواصلت المعارك البرية بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات العدو الصهيوني في القطاع، خصوصا في محوري شرق مخيم جباليا وشرق رفح، واعترف “جيش” العدو الإسرائيلي بمقتل جندي خلال المعارك مع المقاومة في جنوب القطاع، لترتفع حصيلة قتلاه المعلن عنها منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر إلى 621.

وتخوض المقاومة في جباليا معارك ضارية هي الأعنف منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة، حيث تحاول القوات الإسرائيلية مدعومة بالدبابات والمدرعات التوغل في العمق من عدة محاور وسط اشتباكات شديدة،

ذات الواقع تشهده رفح، إذ تحاول آليات عسكرية إسرائيلية التقدم باتجاه وسط المدينة، حيث تم التصدي لها واستهداف بعض الآليات العسكرية من مسافة صفر في شرق رفح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com