المنبر الاعلامي الحر

محافظ عمران يفتتح مشاريع مبادرات مجتمعية بالمحافظة

محافظ عمران يفتتح مشاريع مبادرات مجتمعية بالمحافظة

يمني برس/

افتتح محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم، مشاريع خدمية في عزلة بني قطيل بمديرية جبل عيال يزيد، نُفذت بمبادرات مجتمعية.

حيث افتتح المحافظ جعمان ومعه مديرا فرع هيئة مشاريع مياه الريف كمال الماخذي ومديرية جبل عيال يزيد سمير الضياني، مشروع مياه قرية القابلة وبيت شراح الله، مزود بمنظومة طاقة شمسية بتمويل مجتمعي من قبل الأهالي بتكلفة 24 ألف دولار يستفيد منه 30 ألف نسمة.

كما افتتح المحافظ مشروع صالة مناسبات بمنطقة الهجر منفذة من قبل الأهالي بمبادرة مجتمعية بتكلفة 25 مليون ريال، ومشروع مبنى الوحدة الصحية بقرية الهجر بتكلفة 44 ألف دولار بتمويل منظمة كير العالمية.

وخلال الافتتاح أشاد محافظ عمران بمساهمة أبناء عزلة بنى قطيل في تنفيذ مشاريع خدمية بمبادرات مجتمعية، تصب في خدمة المنطقة.

وأكد أهمية تعزيز دور المبادرات المجتمعية في دعم جهود التنمية المحلية، سيما في ظل الظروف الراهنة التي تتطلب التعاون لخدمة المجتمع، لافتاً إلى حرص واهتمام قيادة المحافظة بالنهوض بواقع الخدمات في مختلف المديريات ودعم المبادرات المجتمعية.

من جانبهم عبر أبناء الهجر وبيت شراح الله والقابلة بعزلة بني قطيل عن امتنانهم لزيارة محافظ المحافظة وافتتاح مشاريع المبادرات المجتمعية، مشددين على ضرورة العمل على توفير الدعم لاستكمال شبكة الصرف الصحي لمشروع المياه وبناء سور للوحدة الصحية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com