المنبر الاعلامي الحر

بيان رسمي هام ورد قبل لحظات من العاصمة صنعاء “تفاصيل”

بيان رسمي هام ورد قبل لحظات من العاصمة صنعاء “تفاصيل”

صنعاء- يمني برس

عقدت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى اجتماعها الأسبوعي، اليوم الأربعاء، برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح.

وناقش الاجتماع آليات تعزيز خطوات المقاطعة والتوعية بأهميتها، وذلك في إطار الجهود الدؤوبة لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة.

في بداية الاجتماع، عبر رئيس وأعضاء اللجنة عن خالص تعازيهم ومواساتهم للسيد علي خامنئي ولأبناء الشعب الإيراني الشقيق وأسر الشهداء بوفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين عبداللهيان، والوفد المرافق، الذين استشهدوا إثر سقوط الطائرة المروحية التي كانت تقلهم.

وأكدت اللجنة أن خسارة الأمة الإسلامية في استشهاد الرئيس رئيسي لا تقل عن الخسارة الفادحة للشعب الايراني، الذين فقدوا قائدا حرا شجاعا قدّم النموذج في التفاني والعطاء في خدمة وطنه وشعبه وأمته والدفاع عن قضايا الأمة والانتصار لها و في المقدمة القضية الفلسطينية.

وتناولت اللجنة في اجتماعها الآليات الكفيلة بتعزيز الإجراءات والجهود القائمة من قبل مختلف الجهات الرسمية الخاصة بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للبضائع الصهيونية والأمريكية ومختلف الدول والشركات الداعمة للعدو الصهيوني.

وشددت اللجنة على ضرورة التزام كافة الجهات بمنع دخول تلك البضائع إلى السوق اليمنية، سيما المناطق الواقعة تحت إدارة المجلس السياسي الأعلى وحكومة تصريف الأعمال.

وثمنت اللجنة جهود المستوردين الذين طبقوا إجراءات المقاطعة وانتقلوا إلى أسواق بديلة لاستيراد البضائع وتوفير احتياجات السوق من البضائع البديلة.

وأكدت اللجنة أهمية مواصلة منظومة الإعلام الوطني ومنابر الوعظ والإرشاد جهودهم المهمة في التعريف بالبضائع المقاطعة والتوعية بالأهمية الكبيرة للمقاطعة للبضائع الصهيونية والأمريكية وغيرها في دعم ونصرة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشادت اللجنة بالمقاطعة الشعبية الواسعة لأبناء اليمن للبضائع الصهيونية والأمريكية والدول الأخرى والشركات الداعمة للكيان، ووصفتها بالأمر المشرف والمعبر عن الحالة الانسانية والايمانية لشعبنا الذي يرفض الظلم و الضيم.

وأقرت اللجنة العليا البرنامج الخاص بالمسيرة الأسبوعية الكبرى التي ستقام عصر يوم الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بالتزامن مع المسيرات التي ستشهدها المحافظات وعديد من المديريات الحرة بعنوان “مع غزة ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

ودعت اللجنة أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة والحضور الكبير في مسيرات يوم الجمعة المقبل امتدادا للحضور المليوني خلال الجمع الماضية الذي يقلق العدو وما زال محل تقدير واحترام الأحرار في العالم العربي والإسلامي وحول العالم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com