المنبر الاعلامي الحر

قائد الثورة: من واجب المسلمين أن يستفيدوا من أحداث فلسطين في سياق النظرة الواعية إلى حقيقة الحرب الإسرائيلية الشاملة

يمني برس| خاص|

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، على أهمية أن يستفيد المسلمين من أحداث فلسطين في سياق النظرة الواعية إلى حقيقة الحرب الإسرائيلية الشاملة.

وقال السيد القائد، في خطاب له اليوم، للوقوف على اخر تطورات الأحداث في فلسطين المحتلة والشأن العربي واليمني: أن “الصهاينة ومعهم بعض وسائل الإعلام العربية العميلة تصور المواجهة وكأنها فقط بين العدو وحركة حماس”.

 

وأضاف قائد الثورة: لا يجوز لأحد ينتمي للإسلام ويحسب نفسه من العرب أن يتحدث بالمنطق الإسرائيلي حول ما يجري في فلسطين”.. “حتى لو كانت المشكلة الإسرائيلية فقط مع حماس، فحماس من العرب والمسلمين وواجب الأمة مناصرتهم”.

 

وأكد السيد القائد على أهمية أن يستفيق الضمير الإنساني أمام حرب الإبادة الصهيونية وأن يكون التحرك في إطار خطوات عملية، مشيراً أن البيانات والإدانات للجرائم الصهيونية صدرت من مختلف البلدان لكنها لا تكفي ولا بد من خطوات عملية.

 

وأوضح قائد الثورة بأهمية استمرار الاحتجاجات في الجامعات الأمريكية والأوروبية وفي بلدان أخرى، فالسكوت أمام ما يمارسه العدو الإسرائيلي من جرائم فظيعة يعتبر إساءة كبيرة جدا للإنسانية.

 

وأشار السيد القائد، أن إعلان 3 دول أوروبية اعترافها بالدولة الفلسطينية مع أنه موقف ناقص فهي خطوة سياسية مهمة، أملاً أن يستمر السعي والتحرك بين بقية البلدان للاعتراف بالدولة الفلسطينية.

 

وحول الموقف الأوروبي، قال السيد القائد: “نتمنى من الدول الأوروبية الاعتراف بالحق الفلسطيني كاملا لأنه الموقف المنصف والعادل والحق”… وأنه “لو اتجهت بقية البلدان الأوروبية للاعتراف بالدولة الفلسطينية فسيشكل ضغطا سياسيا على العدو الإسرائيلي”.. مضيفاً أن “هناك شعور كبير بالحرج والخزي في الوسط الأوروبي بعد فضيحة أنظمتها التي ترفع قيم الحرية والحقوق”.

وأكد السيد القائد، أن الغرب الذي يتحدث عن حقوق القطط وبقية الحيوانات افتضح في مساهمته بجرائم الإبادة الصهيونية ضد الإنسانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com