المنبر الاعلامي الحر

مناقشة تنفيذ المرحلة الثالثة من دورات طوفان الأقصى

مناقشة تنفيذ المرحلة الثالثة من دورات طوفان الأقصى

يمني برس/

ناقش لقاء في مديرية شعوب بأمانة العاصمة، اليوم، آلية توسيع دورات المرحلة الثالثة من “طوفان الأقصى”، ضمن التعبئة العامة، تحت شعار “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وفي اللقاء، استعرض مسؤول قوات الدعم والإسناد في أمانة العاصمة، الدكتور غسان المداني، الموجهات الرئيسية لتنفيذ الدورات التدريبية، التي تهدف إلى إكساب المتدربين مهارات وخبرات عسكرية وقتالية، ورفع الجاهزية؛ استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأكد ضرورة استكمال تنفيذ دورات “طوفان الأقصى” في بقية حارات مديرية شعوب، ومضاعفة الجهود للتحشيد، والعمل وفق خطة المديرية.. مشيدا بتفاعل أبناء المديرية، وحرصهم على الالتحاق بدورات التعبئة، وتأهيل أنفسهم ليكونوا في جاهزية تامة لمواجهة أعداء الأمة.

فيما أكد مدير المديرية، أحمد الشوتري، دور عُقال الحارات في استمرار التعبئة العامة والتحشيد، وتنفيذ المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية على مستوى حارات المديرية؛ استعدادا لمواجهة أعداء الأمة وقوى الاستكبار، ومساندة ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

حضر اللقاء امين المجلس المحلي، محمد الحضرمي، ومسؤولا اللجان المجتمعية، ماجد الشريف، والتعبئة لدورات “طوفان الأقصى”، وائل الوزان، وعُقال الحارات.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com