المنبر الاعلامي الحر

اغتيال 8 شخاص بينهم قائد المقاومة الجنوبية وعدن تغرق في حمام دم

تقرير – يمني برس – خاص

اغتال مسلحون يعتقد انتمائهم للقاعدة الارهابية قائد المقاومة الجنوبية وسبعة من مرافقيه في مدينة محافظة عدن مساء الاربعاء 30 ديسمبر 2015 م .
واوضح مصدر محلي ان مسلحين يستقلون سيارة هايلوس غمارتين بيضاء اطلقوا وابل من الرصاص على سيارة الادريسي اثناء مرورها من امام احد الفنادق بشارع الستين في مديرية المنصورة بعدن .
واشار المصدر الى ان الادريسي فارق الحياة مع 7 من مرافقيه عقب نقلهم الى المستشفى فيما لا يزال احد المرافقين في حالة موت سريري.
الى ذلك قالت مصادر امنية في عدن ان جريمة اغتيال ثانية شهدتها عدن ليلة الخميس 31 يسمبر 2015 بعد اقل من ساعتين على اغتيال الادريسي ومرافقيه .
واوضحت المصادر ان مسلحين يستقلون دراجة نارية اطلقوا النار على مواطن في حي حاشد بعدن فأردوه قتيلاً على الفور ولاذوا بالفرار .
وكانت عناصر ارهابية قد اغتالت القاضي الحكيمي في عدن مساء الثلاثاء قامت مجاميع مسلحة تتبع تنظيم القاعدة باقتحام جامعة عدن وطرد الطلبة منها بحجة الاختلاط ..

ومع تزايد جرائم الاغتيالات وتوسعها في عدن اضحت أساليب العناصر الإرهابية أكثر تطوراً وجرأة فبعد أن كانت دراجات القاعدة تعتمد اغتيال أشخاص معينين في حال انفردت بهم فرادا .. صارت اليوم تغتال قيادات كبيرة مع مرافقيها وعبر استخدام السيارات ووانتشار المجاميع الإرهابية في ارجاء المحافظة وهذا تطور خطير في موجة الاغتيالات التي اغرقت عدن في حمام دم وفق مراقبين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com