المنبر الاعلامي الحر

الموقع الاستراتيجي الحلمنتيشي ..

بقلم / أبو بكر عبدالله

ينتج المطبخ الاعلامي للاخوان المرتبط بكابلات مباشرة بين صنعاء والدوحةحيث خبراء الكذب الدولي شائعة تقول ان تحالف قوات العدوان والمرتزقة سيطر على موقع استراتيجي في حرض او على تخوم العاصمةّ.

لا احد يعرف شيء عن هذا الموقع سوى انه “استراتيجي” وهي المفردة الكفيلة بان تلجم كل من في قلبه مرض وتدفعه دفعا للسباحة في اوهام الانتصارات الزائفة بل وتمنحه وقودا للتمترس واضافة تفصيل جديد يدعم الشائعة ويحولها كذبة كبرى عن اوهام اقتحام صنعاء من الاشباح التي تسيطر في فرضة نهم او حتى اوهام احتلال مدينة حرض وميناء ميديّ.

تستغرق مطابخ الدعاية فتستدعي اجزاء من ذاكرة شائخة تذكر ببطولات الجنرال العجوز.

ويرسل المطبخ اياه المعلومة لقناتي الجزيرة والعربية واشباهها من القنوات والصحف المفلسة التي ما عاد لها ما تقدمه سوى تسويق انتصارات اعلامية ويلتقطها المعاقون في صحف ومواق اليسار المزيف في الداخل فينشرونها كما وردت في ما يشبه البطولات. بهكذا بناء يتحول كل هدا الضجيج الاعلامي للحملة الدعائية الي حقيقة تفعل الكثير في تشويه الوعي واشاعة المخاوف وهدم المعنويات وشق الصفوف.

يكمل الدور بقية الهوجة من الطابور الاعلامي الخامس الظاهرين على استحياء و المختبئين خلف اسماء براقة لفتيات بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي وغيرهم من المشتغلين في تسويق ما تنتجه هذه المطابخ بمعنويات عالية.

ينضم اليهم طابور طويل من المتطوعين بتقديم الخدمات الدعائية المجانية وحسب هؤلاء ان يسجلوا حضورا بافراغ احقاد عبثية ليرسموا ابتسامة في وجوه طابور طويل من المغفلين الخاضعين لسطوة البروبغاندا .

لا يتفاجأ احد من هؤلاء ولا يعتريهم اي شعور بالصدمة او الخجل عندما يعرفون بالدليل القاطع ان لا وجود لهذا الموقع الاستراتيجي الذي زعمت المطابخ سيطرت المرتزقة عليه على الارض.

ولا يتفاجأ احد منهم بحقيقة عدم وجود اي جحافل للعدوان او المرتزقة في ضواحي العاصمة او في مدينة حرض ولا تجد لديهم اي استعداد لتفسير لماذا تاخرت هذه القوات كل هذا الوقت بعدما صارت حسب زعم المطابخ علي بعد خمسة كيلومترات من العاصمة وعشرة كيلومترات من مدينة حرض او ميناء ميدي.

لا يتفاجأ احد عندما يرى او يقرأ اعترفات من سعوديبن تؤكد تعثر كتائب جيشهم العائلي ومرتزقتهم في الطوال.

لايريدون ان يعرفوا بالدليل الحسي والمعنوي حقيقة ان الضربات الصاروخية الموجعة التي تعرضت لها قوات العدوان والمرتزقة في الجانب السعودي من الحدود كانت رادعة وارغمت عصابة ال سعود على تحريك الملف الراكد في اتفاقية الدفاع الخليجي المشترك والتي اثمرت بعد جهد جهيد حصول الرياض علي كتيبة عسكرية كويتية لدعم قواتها المتهاوية علي خط الحدود.

لن تصدقوا ان كل هذا يحدث في تجمع او مقيل تنضح منه العمالة والخيانه ويضم معتوهين اكثرهم يسبق اسمه بلقب دكتور جامعي .

لن تصدقوا ان كثيرين من حملة الشهادات العليا وموظفين في مناصب رفيعة وطلاب وكثيرين من محدودي الثقافة السياسية يتسابقون على مجالسهم المشبوهة بل ان بعضهم يتطوعون لجر البسطاء اليها جرا باعتارهم الاكثر دراية في امور السياسة.

اللعنة علي تنظيم الاخوان الدولي الذي انتج لنا هؤلاء الحثالة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com