المنبر الاعلامي الحر

قتلى وجرحى لـ “جيش” العدو الإسرائيلي وتدمير عدد من آلياته بعمليات نوعية للقسام في غزة

يمني برس|

واصلت كتائب الشهيد عز الدين القسام، اليوم الخميس، التنكيل بجنود العدو الإسرائيلي في مختلف محور القتال في قطاع غزة.

وأكدت  كتائب القسام تمكنها من استهداف 5 دبابات  للعدو الصهيوني من نوع “ميركفاه” بقذائف “الياسين 105” شرق مدينة دير البلح واستهداف دبابة أخرى  من نوع “ميركفاه 4” بقذيفة “الياسين 105” في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب القطاع، كما تمكنت من استهداف جرافتين صهيونيتين من نوع “D9” بقذيفتي “الياسين 105” شرق مدينة دير البلح وسط القطاع.

وأعلنت القسام تمكن المجاهدون من تنفيذ عملية إنزال خلف خطوط العدو تمكنوا خلالها  من اختراق السياج الزائل ومهاجمة مقر قيادة فرقة العدو العاملة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتمكن مجاهدو القسام فجر اليوم من تفجير عين نفق فُخِّخت مسبقًا بقوة صهيونية راجلة مكونة من 5 جنود صهاينة والقضاء عليها بالقرب من تل زعرب غرب مدينة رفح جنوب القطاع

وخاض  مجاهدو القسام اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة ودكوا قوات العدو المتوغلة شرق مخيم البريج وسط القطاع بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وتمكن مجاهدو القسام بالاشتراك مع مجاهدي سرايا القدس من استهداف مبنى يتحصن به عدد من جنود العدو بقذيفة “TBG” وإيقاعهم بين قتيل وجريح في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب القطاع.

كما تمكنت كتائب شهداء الأقصى من القصف بقذائف الهاون العيار الثقيل على تموضع لقوات العدو الصهيوني وآلياتهم العسكرية في تل “زعرب” غرب مدينة رفح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com