المنبر الاعلامي الحر

نصر الله : النظام السعودي لا يريد حلاً سياسياً بل يريد تدمير اليمن..

يمني برس- متابعات

اعتبر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في كلمته التي القاها مساء اليوم الاحد 3يناير 2016 وذلك بمناسبة الحفل التأبيني للعلامة المجاهد الشيخ محمد خاتون..وجريمة اعدام الشيخ نمر باقر النمر من قبل النظام السعودي المتهالك أن “اعدام عالم دين كبير وجليل ومجاهد كالشيخ نمر باقر النمر حادثة لا يمكن العبور عنها”.

مؤكداً أن “هذا اليوم هو يوم ادانة السعودية ودماء الشيخ النمر ستلطخ وجوه وتاريخ آل سعود الى يوم القيامة وستلاحقهم في الدنيا والاخرة وستكتب نهاية نظام آل سعود وهذا ما تقوله السنن التاريخية”، ومشدداً على أن “الرد على اعدام الشيخ النمر هو الرد الزينبي بأن يقف الناس جميعاً ليقولوا الحق في مجلس يزيد ولا تخافوا من احد”.

وأكد أن “حادثة اعدام الشيخ النمر مهولة وضخمة جداً لا يمكن الاستخفاف بها”، أكد أن “آل سعود هم الذين قتلوا الشهيد نمر النمر ولا يجوز وضع عملية القتل هذه في خانة اهل السنة والجماعة والذهاب الى فتنة سنية شيعية خدمة لقتلة الشيخ النمر وخيانة لدمائه”، وأوضح أن “مشكلة الشيخ النمر الحقيقية بالنسبة للنظام السعودي انه صدح بالحق وكان رجلا شجاعا جدا”.

لافتاً الى أن “النظام السعودي لا يعنيه لا عالم اسلامي ولا طوائف اسلامية ولا رأي عام اسلامي او دولي بل يستهين بالعقول على مستوى العالم ولا يعتني بمشاعر مئات ملايين المسلمين”.

وكشف بقوله :الى أن النظام السعودي يقدم من خلال هذا الاعدام وجهه الحقيقي إلى العالم، الوجه الارهابي والتكفيري والاجرامي، وهو لا يقبل بأن يخرج من يقول له لا وأن يفضح عن ظلمه وإجرامه في داخل المملكة او حتى في اليمن.

وأشار: الى أن “النظام السعودي لا يريد حلاً سياسياً بل يريد تدمير اليمن بمعزل عمّن يكون البديل ومن يدير المعركة هناك هي روح الانتقام السعودي”، وأشار الى أن هذا النظام “لا يريد حواراً ولا اعتدالاً ولا مفاوضات”، وأكد أن “النظام السعودي مصر على مواصلة طريق المواجهة الدامية ولا مكان للتعقل”.

وختم بالقول متسائلًا :”أما آن الآوان لكل المواقع الدينية والثقافية والسياسية أن تقول الحق الذي جاهر به الشيخ النمر في وجه الطاغوت الذي يدمر الأمة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com