المنبر الاعلامي الحر

تجار العاصمة يحتجون أمام مقر الأمم المتحدة تنديداً بقصف طيران العدوان لغرفة الأمانة

صنعاء – يمني برس – خاص

نظم أعضاء وموظفو الغرفة التجارية بأمانة العاصمة اليوم الثلاثاء 12 يناير 2016م وقفةً احتجاجيةً تنديداً واستنكاراً لاستهداف العدوان السعودي الغاشم مقر غرفة الأمانة . وفي الوقفة رفع المحتجون شعارات تندد بقصف الغرفة التجارية والمنشآت الصناعية والخدمية، معتبرين أن استهداف مبنى الغرفة هو استهداف للاحتياجات المعيشية للشعب اليمني خصوصاً أن عمل القطاع التجاري هو توفير الاحتياجات الإنسانية للمواطنين.

كما ألقيت عدد من الكلمات أكدت في مجملها  أن الغرفة هي الصوت الذي يدافع عن حقوق القطاع الخاص وتسعى لتوفير السلع الاستهلاكية والعلاجية الضرورية للمواطن وينظم الحملات الاغاثية الإنسانية ويقدم المواد الاغاثية العاجلة ويأوي النازحين من المناطق المنكوبة. معتبرة أن الاستهداف للغرفة يأتي في ظل تدمير المنشآت التجارية الصناعية واستهداف واضح وجلي للبنية التحتية الاقتصادية في البلد..
داعيةً كافة المنظمات والهيئات الدولية الى تكثيف تحركاتها لوقف استهداف المدنيين والمنشآت المدنية بأي شكل من إشكال الاستهداف.
كما دعت إلى وقف الحرب في اليمن والتي تؤثر على الاقتصاد الخاص ومعيشة المواطن اليمني ومناشدة اتحاد الغرف التجارية والدول العربية والإسلامية وكافة دول العالم للعمل من اجل الحل السريع والسلمي للمشكلة السياسية في اليمن.
ودعا بيان صادر عن الوقفة كل الخيرين والمنظمات والهيئات الدولية والإقليمية والغرف التجارية العربية والإسلامية والدولية إلى الاصطفاف في وجه العنف والعدوان الذي يستهدف المدنيين والمنشآت المدنية والخدمية في اليمن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com