المنبر الاعلامي الحر

مستقبل وآفاق الثورة في ظل الثورات

يمني برس |

اعتبر رئيس منظمة تهامة الشعبية محمد عمر مؤمن على قناة العالم ما يدور في اليمن من تفجيرات بانها مصتنعة لغرض صرف النظر عن استحقاقات الوطن خلال الفترة الانتقالية وان الثورة اليمنية ستجدد أدواتها.

كما اكد ان التدخلات الخارجية مفتوحة داخل اليمن معاتباً بذلك القوى الداخلي اكثر من الخارجية مؤكداً ان الثورة في اليمن ستستمر إلى أن نحقق أهدافها.
كما حذر القوى الوطنية من الفتنة الطائفية والمناطقة التي يحرض لها البعض من الداخل خدمتاً لقوى الاستكبار الخارجي
بدوره الأمين الرجوي عضو في اللقاء المشترك اعتبر ان التدخل الخارجي في اليمن في إطار تنفيذ المبادرة المتفق عليه وان السياسة هي تبادل مصالح والسعودية هي المتضرر من عدم استقرار الأمن ووجود الإرهاب.

واضاف الامين الرجوي اننا لا ننكر وجود الإرهاب في اليمن لكن الإرهاب في اليمن يحظى بدعم مادي ومعنوي من قبل بقايا النظام السابق وما يجري اليوم يؤكد أن لعلي صالح اليد الكبرى في هذه الجرائم.

كما تحدث عبدالجبار الحاج مسئول التواصل الخارجي لقوى الثورة اليمنية عن الإرهاب بقولة انه سيبقى طالما استمر تدخل أمريكا والسعودية وان السعودية تلعب الدور المادي لمنع محاولات التحرر من الظلم والاستبداد وهي أكبر متضرر من تحرر اليمن واستقراره.
وأكد ان السعودية تحرك القاعدة باليمن وقت ما تريد وانها هي التي أخرجت أحزاب اللقاء المشترك من مسار الثورة إلى مسار المساومات

في ختام حديثة عول على المسار الثوري لمحاكمة أركان النظام وإعادة الأموال المسروقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com