المنبر الاعلامي الحر

الوكيل الوسد : ارتفعت إيرادات محافظة ريمة من مديريتين فقط بنسبة 64%

ريمة – يمني برس – احمد المحفلي

أكد وكيل محافظة ريمة للشئون المالية والإدارية الأستاذ / محمد الوسد إن العام الجاري 2016م سيكون عام تنمية الإيرادات المحلية بالمحافظة خاصة وأن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة جعلت من أولويات مهامها وبرامجها للفترة القادمة الاهتمام بتفعيل الأوعية الإرادية بمختلف المجالات علي مستوي عاصمة المحافظة وكل المديريات .
وأضاف الوكيل الوسد في تصريح له : انه تم تكليف لجان مشتركة من مكتب الضرائب وإدارة الموارد المالية بديوان المحافظة للنزول الميداني للمديريات لحصر استهلاك مبيعات القات وقد باشرت مهامها الميدانية في مديريات الجعفرية وكسمة والسلفية .
لافتا إلى أن نزول اللجان الميدانية يعتبر تمهيدا لإجراء المزاد العلني لتحصيل ضرائب القات والذي سيتم تنفيذه في الأيام القادمة بعد أن نجحت إلية العمل التي اتخذتها قيادة المحافظة ومكتب الضرائب في زيادة الإيرادات لضريبة القات في مديريتي الجبين وبلاد الطعام حيث حققت زيادة بنسبة 64% عن السابق .مشيراً إلى أن آلية العمل الجديدة بدء العمل بها منذ مطلع أكتوبر من العام الفائت .
وقال الوكيل الوسد تصريحه : انه سيتم تشكيل لجنة عامة بالمحافظة تكون مهمتها متابعة مستوي تحصيل الإيرادات المحلية من كل الجهات ومعرفة الأسباب التي تصاحب القصور في تدني الموارد ومعالجتها بشكل ايجابي  .
مؤكداً أن تنمية الموارد المحلية بالمحافظة سيخدم المجتمع المحلي في الجوانب الخدمية والتنموية في كل المديريات.
داعياً إلي التعاون الجاد مع اللجان الميدانية التي تعمل علي حصر وتفعيل الأوعية الإرادية.
ووجه وكيل المحافظة القيادات المحلية بالمديريات والجهات الأمنية بالعمل علي ضبط المتهاونين والمتلاعبين بالإيرادات المحلية المتعلق بالضرئب والزكوات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com