المنبر الاعلامي الحر

مليشيات الإصلاح والفرقة أولى مدرع تجبر الثوار على إفراغ الساحات

يمني برس | خاص :
في محاولة لتنفيذ بند أفراغ الساحات وتحقيق حلم السفير الأمريكي وحكومة ما يسمى بحكومة الوفاق مليشيات الإصلاح والفرقة أولى مدرع تجبر المعتصمين على إخلاء الساحات ، وقدقام جنود من الفرقة أولى مدرع بتهديد بعض الشباب المستقلين في الساحة التغيير بصنعاء بالتصفية الجسدية إذا لم يتم خروجهم من الساحة وإغراء الثوار بمبالغ مالية وذالك مقابل إخلاء الساحات.

وقد أكد بعض ثوار محافظة مأرب ” ليمني برس ” ان بعض قيادات حزب الإصلاح منهم سالم العراده وحسن المحفوضي قد أعطوا بعض الثوار 8000 ريال والبعض الاخر7000ريال مقابل الخروج من الساحة وذالك بذريعة ان ساحة التغيير بصنعاء ليست إلا ساحة لسكان الأمانة فقط ويجب على جميع ثوار المحافظات الأخرى ان يرجعوا محافظاتهم ، علماُ ان مليشيات الفرقة أولى مدرع ومليشيات الإصلاح تمارس مثل هذه العمليات منذ أكثر من 4 اشهر لكن تتزايد هذه التهديدات خلال هذا الأسبوع .

تأتي مثل هذه التهديدات بعد ما قامت ما تسمى باللجنة التنظيمية بقطع التغذية في ساحة التغيير على اكثر المكونات الشبابية الغير منظمة لحزب الاصلاح وإغلاق حمامات المساجد الأسبوع الماضي .

وفي نفس السياق تجمع العديد من الجنود المنظمين للثورة و باصات النقل أمام فندق مرسيليا رافعين شعارات ضد الفرقة اولى مدرع وحزب الإصلاح وذالك بسبب إرغامهم على المغادرة من الساحة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com