المنبر الاعلامي الحر

بالصور : الحديدة تصرخ ضد أمريكا وتطالب بوقف العدوان الحصار

الحديدة – يمني برس – خاص

شهدت مدينة الحديدة اليوم السبت 6 فبراير 2016م وقفة احتجاجية كبيرة تنديداً باستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر شارك فيها موظفو السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في المحافظة وكذا ممثلو المنظمات المدنية والجماهيرية والأحزاب السياسية وجمع غفير من المواطنين . وفي الوقفة الاحتجاجية استنكر المحافظ علي بن علي القوزي محافظ الحديدة الجرائم البشعة والحصار الظالم على اليمن واليمنيين تحت رعاية أمريكية.
ودعا الجميع إلى الالتفاف الشعبي والجماهيري مع مواصلة حملة (# أمريكا – تقتل – الشعب – اليمني) لفرض توعية الجميع لطبيعة الصراع وفضح الدور الأمريكي في العدوان على اليمن . مثمناً مواقف الجيش واللجان الشعبية البواسل وتصديهم للغزاة والمرتزقة .. مجددا الدعم الكامل والمتواصل لهم بكل الوسائل المختلفة بالقوافل من المال والرجال.
إلى ذلك ندد بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني، واستهداف البنية التحتية للقطاعات المختلفة. وكشف البيان عن تدمير 325 ألف و 137 حي سكني في عموم محافظات الجمهورية وكذا تدمير نحو 608 منشآت تعليمية، إضافة إلى المنشاءات الصحية والمصانع والطرقات والكباري والجسور والاتصالات.
وحمل البيان النظام السعودي المسؤولية المباشرة على كل الضحايا والأضرار الناتجة عن أعمال القصف والحصار الجائر الذي يمثل حرب إبادة ممنهجة على الشعب اليمني. وطالب البيان المنظمات الأممية والحقوقية وشرفاء العالم بإدانة هذا العدوان والضغط من أجل إيقاف الحرب المفروضة على الشعب اليمني وإدانة المجازر التي ترتكب بحقه في كل لحظه ورفع الحصار الظالم .
21 22 23 24 25 26 27 28 29 30

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com