المنبر الاعلامي الحر

المحافظ العمري : الثورية العليا رفدت محافظة ريمة بمولد ينتج 1000 كيلو وات من  الكهرباء ونحن نشكر لها هذه اللفتة الطيبة

ريمة – يمني برس – احمد المحفلي

قال محافظ محافظة ريمة الأستاذ / حسن العمري إن اللجنة الثورية العليا رفدت ريمة بمولد ينتج نحو 1000 كيلو وات من الكهرباء مشيداً بلفتتها الطيبة تجاه ريمة .

وأضاف المحافظ العمري بالقول : إن الثورية العليا بذلت جهوداً طيبة وتعاونت معنا بصورة كبيرة في سبيل رفد محافظة ريمة بهذا المولد تقديرا منها لوضع محافظة ريمة والتي ما زالت تعاني من الحرمان من مختلف المشاريع التنموية ومنذ عقود طويلة برغم التضحيات الجسام التي يقدمها أبناء ريمة في مختلف الميادين خدمة لوطنهم الغالي وخاصة في مجال الذود والدفاع عن سيادته وأمنه واستقراره .. لافتاً إلى جبهات الصمود والبطولة ضد جحافل العدوان ومرتزقته أنها تزخر بالآلاف من أبناء ريمة الأبرار وما يؤكد ذلك أن ريمة زفت قبل أيام كوكبة من أبنائها الذين نالوا شرف الشهادة وهم يدافعون عن الوطن وعن شرف استعادة حقوقه المسلوبة في جبهات عسير ونجران وجيزان .

وأكد المحافظ العمري في تصريح له نشرته أسبوعية الهوية :  أن مدير فرع الكهرباء بريمة الأخ / مجاهد النوفاني وقع قبل أيام مذكرة تسلم بموجها المولد المذكور والذي من المتوقع أن يغطي أن شاء الله احتياجات كافة مديريات وعزل المحافظة من التيار الكهربائي ..

وقال المحافظ العمري : نحن فقط الآن منتظرون للظرف المناسب لنقل المولد من العاصمة صنعاء إلى محافظة ريمة كون الوضع الحالي لم يسعفنا في ظل استمرار الغارات الهمجية لطيران العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني على بلادنا والتي دفعت بملاك مركبات النقل العملاقة إلى الامتناع عن نقل المولد إلى ريمة حالياً خوفاً من استهداف طيران العدوان لها .. .

مختتماً تصريحه بالقول : نشكر ونقدر ونثمن عالياً الجهود الطيبة للثورية العليا معنا في هذا الجانب كما أقدم كلمة شكر لكل من بذل جهودا طيبة في سبيل أن تحظى ريمة وأبناؤها بهذه الخدمة المتمثلة بالكهرباء والتي لم تحظى بها الكثير من مناطق المحافظة من قبل ..

 

4637cf19-3584-4e85-bf2d-0d02a1efb614
393df586-202c-435f-879a-0c4de62141b8
3154c97f-69c2-4489-af37-9c5d936b226f

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com