المنبر الاعلامي الحر

المحافظ العمري يدشن فعاليات الاحتفاء بذكرى اسبوع الشهيد بريمة ويفتتح معرضاً توثيقياً لصور الشهداء من أبناء بمحافظة

ريمة – يمني برس – تقرير – أحمد المحفلي

دشن محافظ محافظة ريمة أ/ حسن عبدالله العمري ومعه وكيل المحافظة أ / محمد الوسد اليوم الأثنين 22 فبراير 2016م فعاليات الاحتفاء بذكرى اسبوع الشهيد والتي انطلقت اليوم في محافظة ريمة وبقية محافظات الجمهورية . حيث افتتح معرضاً توثيقياً لصور الشهداء من أبناء المحافظة الذين سقطوا في ميادين البطولة والذود عن كرامة وعزة الوطن ضد العدوان الأمريكي السعودي الغاشم .. وكذا صور الشهداء من المدنيين الذي سقطوا بصواريخ طيران العدوان وهم في منازلهم ومحلاتهم وأسواقهم .
وقد تضمن المعرض الذي نظمه السلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسة الشهيد علي صور الشهداء من أبناء المحافظة بالإضافة إلى صور وبيانات تبرز حجم الدمار الذي طال البنية التحتية والمنشئات التعليمية والخدمية والصحية والاقتصادية في في المحافظة وبقية محافظات الجمهورية .
وفي الافتتاح أكد المحافظ العمري في كلمة له على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات التي توثق صور الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعاً للوطن من أبناء مديريات المحافظة إضافة إلى إبراز جميع الأعمال الهمجية والوحشية التي ارتكبها العدوان بحق الشعب اليمني واستهدافه للأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير كل المؤسسات والمنشآت التعليمية والاقتصادية والصحية في مختلف المحافظات .
مشدداً على ضرورة الحرص على إيصال هذه الوثائق للرأي العام المحلي والعالمي عبر كافة السبل والوسائل الإعلامية المتاحة لتعرية النظام السعودي وجرائمه الهمجية التي ترقى إلى جرائم الحرب والإبادة الجماعية بحق المدنيين من أبناء الشعب اليمني.
حضر الافتتاح وكلاء المحافظة .. أ / حافظ الواحدي و أ/عبده بعاس و أ/ صالح العياضي وكافة أعضاء السلطة المحلية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com