المنبر الاعلامي الحر

4 صواريخ باتريوت تفشل في اعتراضه..”بالستي جديد مطور محليا لم تفصح المصادر عن اسمه” يسحق الغزاة والمرتزقة بمعسكر تداوين بمأرب “تفاصيل”

مأرب – يمني برس- خاص

اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية ليلة امس البارح 2مارس 2016 صاروخا باليستيا جديدا مطور محليا لم تفصح المصادر عن اسمه على تجمع للغزاة والمرتزقة بمعسكر تدواين في محافظة مارب.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ان الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية محدثا انفجارات ودمارا كبيرا في المعسكر الذي يعد مركز عمليات للعدوان بمارب ويضم مجاميع كبيرة من الغزاة والمرتزقة ومعدات عسكرية متطورة .

واشار المصدر إلى وقوع عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة .. لافتا إلى ان سيارات الإسعاف هرعت إلى داخل المعسكر لنقل جثث القتلى واسعاف الجرحى… واضافت المصادر انه الحصيلة الأولية لضربة التوشكا 69 قتيلا و159 جريحا منهم 32مغاربة والبقية إماراتيين بضربة تداوين الصاروخية

جدير بالذكر أن القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية أطلقت منذ بدء الرد على العدوان21 صاروخا باليستيا أصاب الغزاة في مأرب الكثير منها، بالرغم من الأقمار الصناعية والاستخباراتية التي تتمتع بها قوى العدوان.

يشار أن هذا الصاروخ يأتي بعد 301 يوماً منذ بدء الرد على همجية ووحشية العدوان السعودي الأمريكي والذي ضرب معسكرا يعد مركز عمليات للعدوان في مأرب ويضم مجاميع كبيرة من المرتزقة والغزاة ومعدات عسكرية متطورة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com