المنبر الاعلامي الحر

منتخب الفروسية يبدأ اليوم مرحلة الإعداد الثانية لبطولة العالم

صنعاء – يمني برس

يبدأ المنتخب الوطني للفروسية اليوم السبت 5مارس 2016 المرحلة الثانية من برنامج الإعداد ضمن معسكره التدريبي الداخلي بالعاصمة صنعاء استعدادا لخوض منافسات بطولة العالم لالتقاط الأوتاد التي ستقام بالعاصمة المصرية القاهرة في أبريل القادم.

وستتركز تمارين المنتخب بقيادة المدرب الوطني الدكتور محمد شذان لهذه المرحلة على تحقيق انسجام بين الفرسان وخاصة في سباقات الفرقي، وكذا تطوير مهاراتهم التقنية من خلال دقة النشان على الهدف وسرعة النزول بعد قطع الليمون أو بعد النشان على الحلق.

وأوضح النائب الثاني لرئيس اتحاد الفروسية والهجن نجيب حسن العذري أن الاتحاد حرص على إقامة برنامج تدريبي لفرسان المنتخب بهدف الوصول إلى الجاهزية المطلوبة بدنيا ونفسيا لخوض منافسات المونديال الذي تسجل الفروسية اليمنية حضورها الثاني.

وأكد أن فرسان المنتخب يتمتعون بمهارات وقدرات فنية برزت خلال التدريبات التي يخوضونها.. معربا عن أمله في أن يقدم المنتخب مستوى مشرف في البطولة العالمية والعودة بإنجاز جديد يضاف لانجازات الفروسية اليمنية.

وقال” الطموح حق مشروع لكافة المنتخبات المشاركة لكن طموحنا بالمنافسة على ميداليات البطولة هو الأهم بالنسبة لنا خصوصا وفرساننا يمتلكون عزيمة وروح معنوية عاليةا” .

وكان المنتخب الوطني للفروسية بدأ المرحلة الأولى من برنامجه التدريبي الداخلي مطلع فبراير الماضي والتي ركز فيها الجهاز الفني على تمارين الإعداد العام للفرسان.

يذكر أن منتخب الفروسية تأهل لبطولة العالم بحلوله في المركز الرابع في تصفيات المجموعة الثالثة التي جرت بالعاصمة السودانية الخرطوم أواخر ابريل الماضي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com