المنبر الاعلامي الحر

الموساد:العشرات من الجنرالات من الاستخبارات الاسرائيلية مستشارين في الخليج

يمني برس |

قالت اذاعة الجيش الاسرائيلي بان تل أبيب توافق على صفقة ستجريها واشنطن مع السعودية وقطر لتسليح ثوار ‎‫سوريا‬‏ بأحدث الأسلحة المتطورة تشمل مضادات دبابات وطائرات.
واضافت ان مغادرة مراقبي الأمم المتحدة، تعني تدخل عسكري وشيك في ‎‫سوريا‬‏ وتعزيز قوات عسكرية تتحرك جواً وبحراً من روسيا إلى طرطوس .
ونقلت إسرائيل اليوم عن الرئيس السابق لمجلس الأمن القومي قوله ان السيناريو الأفضل لإسرائيل هو بقاء الوضع في ‎‫سوريا‬‏ على ماهو عليه الآن لأطول فترة ممكنة!
فيما قال الجنرال يائير غولان ان العلميات التي يخوضها الثوار في المدن الثائرة وفي قلب ‎‫دمشق‬‏ تدل على قوة تنظيم صفوفهم، وضعف النظام وقرب إنهياره!
وكشف موقع تيك دبكا الإستخباري ان أوباما أمر القوات الجوية الأمريكية بالإستعداد لشن هجوم محدود على مواقع حساسة في ‎‫سوريا‬‏ ويشمل الهجوم الجوي فرض مناطق حظر جوي فوق سورية وتدمير مراكز القيادة العسكرية وشبكة اتصالات النظام!
واضاف الموقع ان الرئيس أوباما قرر الهجوم! بعدما أعلنت موسكو أنها لا تمانع رحيل الأسد عن السلطة إذا وافق السوريون على ذلك.
وتشمل العمليات أيضا البدء بإسقاط النظام من خلال زيادة إمدادات السلاح للثوار وتنظيم صفوفهم لمواجهة قوات الأسد و سيتم بعد ذلك الإطاحة بالأسد عن طريق القيام بإنقلاب عسكري لإرغامه على قبول الخروج الى المنفى مع أسرته.
من جهة اخرى كشف الموساد الاسرائيلي بان العشرات من الجنرالات المتقاعدون من الإستخبارات والجيش الإسرائيلي، يعملون كإستشاريين للأجهزة الأمنية الخليجية. بجوازات غربية !!!

نقلاً عن يمن ستريت

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com