المنبر الاعلامي الحر

تضامناَ مع الشميري و الجرحى عدد من شباب الثورة يبدءون إضراباً عن الطعام لمدة 10 ساعات

يمن برس | صنعاء :

قام عدد من شباب الثورة بإضراباً عن الطعام لمدة عشر ساعات في خيمة الحمدي بساحة التغيير بصنعاء حيث ياتي هذا الإضراب الذي يقوم به عدد من شباب الثورة يأتي تضامناً مع المضرب عن الطعام كويع عبد الرقيب الشميري والذي تجاوز إضرابه ما يقارب خمس عشر يوماً ومع غيره من الجرحى الذين لم يلقوا أي عناية طبية من قبل اللجنة التنظيمية في الساحة أو من قبل الحكومة.

الجدير بالذكر أن كويع الشميري أحد الجرحى الذين أصيبوا في مسيرة بنك الدم والتي اعتدي عليهم من قبل قوات الأمن وبلاطجة النظام وراح ضحيتها 13 شهيد وعشرات الجرحى.
.
في بيان لهم ادانوا واستنكروا ما يعانيه جرحى الثورة من اهمال والتمييز في العلاج من قبل ما يسمون انفسهم قائمين على الثورة كما استغربوا تجاهل الحكومة ما تسمى الوفاق في تحمل تكاليف علاج الجرحى .

وحمل البيان حكومة المبادرة مسئولية الجرحى من مضاعفات نتيجة الإهمال المتعمد والتي اودت بحياة العديد من الجرحى ومنهم مهيب والمقرمي كما استغرب من تعامل مؤسسة وفاء الذي وصفوه بالعنيف مع جرحى الثورة وتساءلوا عن المليارات التي تورد لمؤسسه وفاء وتبرعات كل جمعة من عدة جهات داخلية وخارجية اين تذهب ولمن تورد .

وفي الاخير طالبوا وسائل الاعلام والمنظمات الحقوقيه بترك صمتهم المخزي عم ما يجري للجرحى من اهمال متعمد وكأنه عقاب للثورة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com