المنبر الاعلامي الحر

جريمة بشعة بحق المعتقل مطهر الحمزي


يمني برس | خاص :

أصيب يوم أمس الاحد 24 يونيو 2012م المواطن مطهر محمد مطهر الحمزي من ابناء محافظة عمران مديرية خارف بإصابات بالغة , حيث اعتدي عليه في مبنى أمن المنطقة العاشرة بني الحارث صنعاء.
الاصابات كانت مركزة على وجهة بصورة مباشرة مما ادى الى تهشم عظام وجهة وعدد من الكسور في الجمجمة وإصابات بالغة في عينيه وكذا جروح عميقة في وجهة وأنفة ادخل على آثره العناية المركز لمستشفى الثورة العام بصنعاء.
ياتي هذا بعد ان تم اعتقاله صباح يوم الجمعة تحت مبررات طائفية وعنصرية لا صحة لها اتهم بها بالتواطؤ مع عناصر تنتمي الى التيار السلفي حيث وقد اقدمت هذه العناصر بالتهجم والضرب على الحمزي تدخلت على آثره قوات الامن وقامت باعتقاله دون ان تعتقل من قاموا بضربة واقتادوه الى قسم وادي احمد ومن ثم الى أمن المنطقة العاشرة بني الحارث.

يذكر ان أهالي الجريح قاموا بمراجعة الجهات المعنية بالمنطقة العاشرة مطالبين بالإفراج عنه وتوضيح سبب اعتقاله الا انهم قوبلوا بالمماطلة والتسويف حتى يوم الاحد عندما تلقى اهالي المعتقل الجريح اتصالاً من أمن المنطقة يبلغهم ان قريبهم قد سقط من سطح مبنى المنطقة مدعية انه حاول الانتحار.
الجدير ذكره ان سجن أمن المنطقة العاشرة يقع في البدروم الارضي للمبنى مما يطرح التساؤل عن ملابسات الجريمة التي ارتكبت بحق المعتقل مطهر الحمزي .
هذا وقد حمل أهالي ومحبي المعتقل مطهر الحمزي قوات الامن كامل المسئولية عن ما تعرض له قريبهم الذي يرقد حالياً في العناية المركزة لمستشفى الثورة العام بصنعاء وطالبوا وزارة الداخلية بفتح تحقيق عاجل للكشف عن ملابسات القضية وتقديم الجناة للعداله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com