المنبر الاعلامي الحر

صنعاء: وقفة تنديدية في الذكرى الأولى لاستهداف جامعي “الحشوش وبدر”

يمني برس / صنعاء

نفذ أهالي وأصدقاء شهداء تفجيري “الحشوش وبدر” يوم امس الجمعة 18-3-2016م وقفة تنديدية في الذكرى السنوية الأولى للجريمة التي ارتكبتها عناصر إرهابية العام الماضي والتي ذهب ضحيتها أكثر من 100 شهيد والمئات من الجرحى.

وعبر المشاركة في بيان لهم عن بشاعة جريمة تفجير جامعي الحشوش وبدر والذي ذهب ضحيتها أكثر من 100 شهيد ومئات الجرحى، والتي تأتي في سياق استهداف ثورة الشعب الساعية إلى إصلاح البلاد والحفاظ على هويته ودينه واستقلاله وعزته وكرامته.

وأضاف المشاركون: إن مثل هذه الجرائم التي يرتكبها أعداء الوطن وآخرها المجزرة التي ارتكبتها قوات تحالف العدوان في سوق الخميس بمديرية مستباء بمحافظة حجة دليل على قبح وبشاعة وفظاعة الأعداء من الأمريكيين والإسرائيليين عبر عملائهم ومرتزقتهم كالنظام السعودي والتنظيمات التكفيرية كداعش والقاعدة.

وأعلن المشاركون في بيانهم أنه لا أمام الجميع من أبناء الشعب الشرفاء سوى الصمود والثبات ومواجهة المعتدين مهما كانت التضحيات.. معلنين مساندتهم ودعمهم وتضامنهم للجيش واللجان الشعبية الذين يواجهون الغزاة في كل شبر من هذا البلد ويقدمون أروع البطولات في التضحية والفداء والعطاء.. مؤكدين استعدادهم للذهاب إلى جبهات القتال ومساندة الجيش واللجان الشعبية، بالإضافة إلى إرسال القوافل الشعبية حتى يتم تطهير كل شبر من الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com