المنبر الاعلامي الحر

تواصل الوقفات الاحتجاجية بمحافظة ريمة والمنددة باستمرار مجازر العدوان الوحشية بحق أبناء الشعب اليمني

ريمة – يمني برس – خاص

تواصلت اليوم السبت 19 مارس 2016م الفعاليات الاحتجاجية في محافظة ريمة والمنددة باستمرار جرائم العدوان ومجازره الوحشية بحق أبناء الشعب اليمني في ظل الصمت الدولي المخزي . حيث نظمت قيادة محافظة ريمة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والفعاليات المجتمعية بعاصمة المحافظة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار تحالف العدوان السعودي الأمريكي ارتكاب المجازر الوحشية بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها المجزرة الوحشية بحق المدنيين في سوق مديرية مستبأ بحجة والتي راح ضحيتها نحو 117 شهيداً بينهم 25 طفلاً وعشرات الجرحى . واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها محافظ ريمة الأستاذ / حسن العمري ووكيلا المحافظة الأستاذ / محمد الوسد والأستاذ / صالح العياضي، ما يرتكبه طيران العدوان من جرائم ومجازر بشعة بحق المواطنين الأبرياء في مختلف المحافظات تتنافى مع الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.
ودعا بيان صادر عن الوقفة الأحزاب والقوى السياسية والوطنية والمجتمعية وقادة الفكر والرأي إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان وإفشال كل المخططات والمؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني  .
وأكد البيان أن الشعب اليمني ومع مرور عام كامل على العدوان الهمجي والبربري على اليمن أصبح الشعب اليمني أكثر قوةً وصموداً وصلابةً .. مشددا على ضرورة الاستمرار في الصمود والتظاهرات والمسيرات لإيصال مظلومية الشعب اليمني إلى المجتمع الدولي .
وطالب البيان المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية بتحمل المسؤولية في إيقاف العدوان ورفع الحصار عن اليمن وشعبة ومعاقبة قيادة تحالف العدوان على المجازر الوحشية التي ارتكبتها بحق آلاف المدنيين في اليمن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com