المنبر الاعلامي الحر

طيران العدوان يواصل استهدافه لمنازل المواطنين والمنشات الخدمية في عدد من المحافظات خلال الـ24الساعة الماضية

تقرير – يمني برس – خاص

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الثلاثاء 22 مارس 2016م  استهداف منازل وممتلكات المواطنين في عدد من المحافظات . وأوضحت مصادر محلية أن طيران العدوان شن غارات على منطقة عطان ومنطقتي الحفا والنهدين بمديرية السبعين بأمانة العاصمة فجر اليوم كما شن غاراته على منطقة العرة في ضلاع همدان و الصمع في مديرية أرحب و مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء منتصف الليلة الماضية  .
كما استهدف  طيران العدوان معهد الداهوق بمديرية المتون بمحافظة الجوف بخمس غارات أسفرت عن استشهاد سبعة مواطنين كما استهدف شاحنتين محملتين بالغاز المنزلي و المواد الغذائية في المديرية كانت في طريقها إلى العاصمة .
وكان طيران العدوان قد استهدف امس الاثنين 3 شاحنات في مديرية صرواح بمحافظة مأرب بعدة غارات اسفرت عن احراقها كما شن غارتين على مديرية مجزر ، ودمر جسر السياني بمحافظة إب كما شن أربع غارات على مطار الحديدة وثلاث غارات على منطقة الغيل و جبل الراجلة بمنطقة حنة و جنوب شرق منطقة الردف بمديرية الوازعية بمحافظة تعز كما استهدف بخمس غارات منطقة الحوبان شرقي مدينة تعز .

وأضافت المصادر أن  مواطن يدعى إبراهيم علي داعس استشهد بأحد مستشفيات الحديدة متأثراً بجراح أصيب بها في الغارة التي استهدفت سوق الخميس بمديرية مستبأ محافظة حجة في ال15 ما مارس الجاري .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com