المنبر الاعلامي الحر

طيران العدوان يواصل استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات ( تقرير مفصل )  

تقرير – يمني برس – خاص

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس 31 مارس 2016م  شن غاراته الهمجية على عدد من المحافظات مستهدفاً منازل المواطنين وممتلكاتهم ما أسفر عن استشهاد عشرات المواطنين وتدمير عدد من المنشات الخدمية العامة والخاصة . وأوضحت مصادر محلية أن طيران العدوان شن اليوم 4 غارات على منطقة يريم بمحافظة أب دون وقوع ضحايا . وفي محافظة تعز قالت المصادر أن طيران العدوان شن نحو 13 غارة عشوائية استهدفت غارة منها سيارة تقل مواطنين في سوق الأخلود بمديرية مقبنة وأسفرت عن استشهاد 13 مواطنا وإصابة آخرين وتدمير السيارة كما ألحقت الغارة أضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين بالسوق المذكور .
وشن طيران العدوان غارتين على منطقة حنة بمديرية الوازعية أسفرت عن تضرر العديد من المنازل والممتلكات العامة والطرق فيما استهدفت أربع غارات على جبل الهان بمنطقة الضباب غربي مدينة تعز كما استهدفت ثلاث غارات المدينة السكنية لعمال الكهرباء بمدينة المخا وأسفرت عن تضرر العديد من المنازل والسيارات.
وكان طيران العدوان قد شن في وقت سابق اليوم سلسلة غارات على محافظات صنعاء ومأرب ولحج  حيث استهدف بغارة منزل أحد المواطنين في مديرية نهم بمحافظة صنعاء وأسفرت عن تدميره فيما استهدف بغارتين مزارع المواطنين في مديرية بني مطر وشن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، وغارة على مديرية القبيطة بمحافظة لحج ولم ترد معلومات عن أضرار تلك الغارات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com