المنبر الاعلامي الحر

الاتصالات والبريد اليمني يدينان استهداف طيران العدوان لبناهما التحية ويكشفان عن خسائر بنحو 60 مليار

تقرير – يمني برس – خاص

ندد كل من البريد اليمني وقطاع الاتصالات بجرام العدوان التي استهدفت بنيتهما التحية . مطالبان في وقفة احتجاجية نظمتها قيادة ومنتسبي قطاع الاتصالات والبريد اليمني بصنعاء اليوم السبت 2 ابريل 2016م  الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي  القيام بواجبه في وقف العدوان على اليمن وبناه التحتية . وفي الوقفة رفع المشاركون فيها لافتات تندد بالعدوان وحصاره الجائر، وصمود موظفي قطاع الاتصالات والبريد واستمرارهم في أعمالهم رغم استهداف طائرات العدوان مقرات أعمالهم.
وقد أشار القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مصلح العزير إلى وحشية العدوان الذي استهدف البنى التحتية والطرقات والجسور والمعاهد والجامعات والنساء والأطفال والآمنين في مساكنهم بهدف تركيع الشعب اليمني، إلا أنه عجز عن تحقيق ذلك.
موضحاً : أن قطاع الاتصالات تعرض لقصف بنيته التحتية من قبل طائرات العدوان، ما تسبب بخسائر مادية كبيرة بلغت في المؤسسة العامة للاتصالات 37 مليار ريال ، وهيئة البريد 3 مليار ريال ، وشركة يمن موبايل 6 مليار ريال وشركة الاتصالات الدولية (تيليمن) 10 مليار ريال.
وفي الوقفة : أعلن القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات تقديم الوزارة لأسرة كل شهيد من شهداء الاتصالات 200 ألف ريال مساهمة بسيطة لتضحياتهم من أجل الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com