المنبر الاعلامي الحر

كذبـة أبريـل لهـذا العـام “سعوديـة”

يمني برس- خاص

اختار الملك المهفوف محمد بن سلمان ليلة الفاتح من أبريل لهذا العام2016 ، لإطلاق كذبة من العيار الثقيل، حاول من خلالها إضفاء نوع من المصداقية المُصطنعة على مضمونها على غرار أخبار الجزيرة الشهيرة والعربية العبرية المقيتة حين كانت تسندها لمراجع موثوقة من نسج الخيال، وشهود عيان لا وجود لهم على أرض الوقائع..

ولأن الكذبة هذه المرة كبيرة بحجم الهزيمة، فقد أرادتها أن تطال شخصية شريفة ومجاهدة،”أنصار الله” عصية على الانكسار في زمن الانبطاح العربي، حين قال بن سلمان وطفلهم المدلل الجبير  أنه يوجد وفد من أنصار الله في الرياض للتفاوض.. بينما المفاوضات الحقيقية جرت جلسة مفاوضات ناريةاليوم في ‫#‏الربوعة وكانت المخرجات مئات القتلى والجرحى سعوديين .

فقد سقطت مواقع الخورمه السعودي في اطراف مدينة الربوعه هذا اليوم في أيدي الجيش واللجان الشعبية كما قتل العشرات من الجنود والضباط السعوديين بعد محاولة السعودية الزحف على المدينة .

ومن جانب أخر علق يمنيين على زعم  ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بوجود وفد حوثي في الرياض للتفاوض بالقول ان وفدنا في الربوعه وليس في الرياض يا بن سلمان .. هذا وفدنا المفاوض في ‫#‏السعودية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com