المنبر الاعلامي الحر

الجزء الخامس من سلسلة الفساد المالي والإداري بمرور محافظة صنعاء

يمني برس | خاص :
ضمن سلسلة الفساد المالي والإداري الذي يكشفه موقع “يمني برس” اليوم نطرح عليكم نموذجا أخر ضمن سلسلتنا هذه والخاصة بالفساد بمرور محافظة صنعاء .
مع قرارات ما يسمى بحكومة الوفاق التي تمنع عاكسات السيارات وتفرض عليها غرامات مالية مقدرة بعشرة الف ريال إلا أن إدارة مرور محافظة صنعاء تمنح السيارات أرقام ولوحات جديدة مع العلم أنها تحمل عاكسات وهذا يتم بمقابل مبالغ مالية تتراوح مابين ثلاثة الف وخمسة الف ريال ويأتي هذا ضمن ما طرحناه ونشرناه عليكم سابقاً بالوثائق التي تثبت ذالك من الفساد المتفشي ، وإضافة الى ذالك فيتم صرف ارقام دون حضور السيارات لإدارة المرور ليتم فحصها وكذا أخراج الأرقام الى معارض السيارات ناهيكم أن الدولة صرفة لإدارة مرور محافظة صنعاء مسامير تدبيس وتركيب الأرقام إلا أنهم يقوموا ببيعها لأصحاب السيارات بمبالغ ماليه تتراوح مابين خمس مائة ريال وألف ، مما لا يجعل مجالاً للشك ان الفساد المالي والاداري في ادارة المرور يتفاقم يوماً بعد يوم دون ان نجد أي رادع من قبل حكومة ما يسمى بالوفاق .
تنويه :-
العقيد / علي الحنمي مدير مرور محافظة صنعاء المحسوب على الثورة الشبابية الشعبية التي نبذة الفساد والمفسدين وأطاحت بحكم الفرد والعائلة وفلوله لتمضي قدما نحو وطن عامر ومزدهر ودوله مدنية تحترم حقوق الإنسان وسيادة النظام والقانون و..و..الخ .
مما لا يجعل مجالاُ للشك ان نهج النظام السابق مازال قائم ويسري , بل ويستشري بوجه متحدا للنظام والقانون وكافة الجهات الحكومية جراء تجاهل وتحدي العقيد / الحنمي لأجراء سلسلة الفساد المالي والإداري بمرور محافظة صنعاء التي نشرت مع الوثائق الواحدة تلوا الأخرى والمتضمنة فساده المالي والإداري ونهب المال العام من خلال استمراره بالتدخل في اختصاصات جهات حكومية كمحكمة مرور الأمانة وتعميده عقود بيع وشراء السيارات ((المبايعات)) ونهب رسوم التعميد لحسابه الخاص كما ذكرنا لكم في الجزء الثالث مما يجعل الكثير يتساءل من الداعم له ومن ورائه وماهي هذه الجهة ؟ عسكرية أو مدنية , مؤتمريه أو لقاء مشترك ؟؟ يا وزير الداخلية .

تابعونا في أجزاء أخرى من سلسلة الفساد المالي والإداري بمرور محافظة صنعاء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com