المنبر الاعلامي الحر

في 7 نقاط .. رئيس الثورية العليا يوضح اسباب تصريحات أمريكا بتواجدها في مناطق باليمن

 

صنعاء | يمني برس | خاص:

وضح رئيس الثورية العليا محمد علي الحوثي  سبع نقاط قال أنها الأسباب التي دفعت الإدارة الأمريكي إلى التصريح مرتين خلال 24 ساعة بتواجدها في محافظة لحج وغيرها من المحافظات .

وقال الحوثي أن أمريكا بالتصريح عن توجدها في محافظة لحج وغيرها مرتين خلال 24 ساعة يدلل على أنها :”تريد نقل الوعي الجمعي للشعب اليمني من مظلوميته وبشاعة عدوانها إلى مربع جديد.

وأضاف الحوثي :”أن امريكا تريد إبراز معركة وهمية تتيح لها الاستمرار في العدوان على اليمن أمام دافعي الضرائب الأمريكيين” .

وفي النقطة الثالثة قال رئيس الثورية العلياء :”  كسب الوقت بعد ازدياد السخط ضدها وفضح مشروعها الإجرامي البشع والتي حشدت له كل عناصرها ومرتزقتها ”
وفي النقطة الرابعة أشار الحوثي إلى “أن أمريكا تريد الالتفاف على مظلومية الشعب اليمني تحت مزاعم غير صحيحة وإن وجدت فلا تحتاج إلى مواجهة فهي من تديرها وتحركها مثل بلاك ووتر أو غيرها ” في إشارة إلى عناصر القاعدة وداعش.

وقال في النقطة الخامسة ” أن أمريكا تريد التغطية على استكمال خطتهم التي بداء ت بالقصف الجوي والحصار وصولا إلى الحرب البرية المستمرة حتى اللحظة حتى لا تقف في حرج أمام دعوات إيقاف العدوان وفك الحصار الأممية”.

وذكر الحوثي في النقطة السادسة إلى ” أن الأمريكان يتجهون إلى الاغتيالات والتفخيخ و التفجير ضد المواطنين تحت مسمى محاربة مجاميعهم الإرهابية لمكافحة الإرهاب”

وأكد رئيس الثورية العليا في النقطة السابعة ” أن هذه الضجة الإعلامية المفتعلة أتت لتضليل من خلالها على العالم بعدم تواجدها في الحرب على اليمن التي تشن من 26 مارس وهو عكس ما تعترف وتصرح به وليس أدل على ذلك من الوضع الحالي وأمام هذا كله على الأحرار أن يفهم أن المعركة لازالت مستمرة وان اختلفت المسميات .

وأردف بالقول :” لا فرق بين ما أسموه الحزم والأمل بالأمس او اليوم وإنما يأتي الترويج الإعلامي الحاصل لتدشين واستكمال المؤامرة وفصولها في العدوان على اليمن.

 

وأشار محمد علي الحوثي إلى أن تواجد الغزاة في بعض المحافظات يتزامن في العادة مع وجود الحوارات التي تفشلها امريكا ولن ينسى الشعب اليمني أن أمريكا هي من قالت إن السلام في اليمن لازال بعيد المنال ، موكداُ أن هذه خدعة لتسويق عدوانها من جديد وفرمتت المجازر والهروب من جرائم التدهور الإنساني للشعب اليمني الذي قادته بفعل حصارها وعدوانها وصولا إلى الاحتلال الكامل للجمهورية اليمنية واستكمال استعمارها.

وجدد رئيس الثورية العليا دعوة أبناء الشعب اليمني إلى رفع الجاهزية والوعي والتحرك الفاعل للجميع في كل الجبهات وعدم الركون على الآمال وتنشيط الذاكرة المجتمعية بما يعزز الصمود والثبات وبما يحافظ على الاستقلال والاستقرار هو الحل.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com