المنبر الاعلامي الحر

الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر اعتقال إداري جديدة ويجدد احتجاز 15 فلسطينيا في الضفة الغربية

الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر اعتقال إداري جديدة ويجدد احتجاز 15 فلسطينيا في الضفة الغربية

يمني برس |
أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أوامر اعتقال إداري جديدة وقرارات تجديد اعتقال بحق 15 أسيرا فلسطينيا من مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، في بيان مشترك صدر اليوم الاثنين، إن القرارات شملت أوامر اعتقال إداري جديدة إلى جانب تجديد اعتقال عدد من الأسرى لفترات تراوحت بين شهرين وستة أشهر.

وأضاف البيان أن المعتقلين يواصلون احتجازهم في سجون الاحتلال بموجب أوامر الاعتقال الإداري التي تستند في معظمها إلى ما يسمى “الملف السري”، دون توجيه تهم واضحة أو تقديمهم لمحاكمة.

وأشار إلى أن المؤسستين أوردتا قائمة بأسماء المعتقلين المشمولين بالقرارات الجديدة، في ظل استمرار سياسة الاعتقال الإداري بحق الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.

Comments are closed.