الوحدات الأمنية بالحديدة تنظم مسيراً حاشداً وتعلن النفير العام
يمني برس | نظمت الوحدات الأمنية بمحافظة الحديدة مسيرا راجلا وعرضا عسكريا مهيبا تحت شعار جهوزية واستنفار لإنهاء العدوان والحصار بمشاركة واسعة من القيادات المحلية والأمنية تقدمهم وكيل أول المحافظة أحمد البشري ومدير الأمن اللواء عزيز الجرادي لتأكيد الجاهزية العالية في مواجهة التحديات
وجهت الوحدات الأمنية رسائل تحذيرية شديدة أكدت فيها رفض الشعب اليمني للبقاء في حالة اللا حرب واللا سلم بعد أحد عشر عاما من المماطلة والتسويف في توقيع اتفاق السلام الشامل والتنديد باستمرار الحرب الاقتصادية الممنهجة والحرمان من الثروات النفطية والغازية
عبر بيان الفعالية عن التأييد الكامل والمطلق لخطاب قائد الثورة بمناسبة العام الهجري الجديد مؤكدا الثبات في مواجهة المشروع الصهيوني والالتزام الراسخ بمحور المقاومة وتكريس معادلة وحدة الساحات ردا على غطرسة قوى الاستكبار العالمي
أعلن البيان فتح مراكز التدريب والتأهيل لدورات التعبئة العسكرية والأنشطة والمناورات داعيا كافة أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات إلى رص الصفوف والتحرك الجاد لمواجهة المحتل والضرب بيد من حديد حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن

Comments are closed.