المنبر الاعلامي الحر

تواصل الوقفات الاحتجاجية ضد العدوان والحصار والتواجد الأجنبي في كل من عمران وصنعاء والمحويت

تقرير – يمني برس – خاص

تواصلت الوقفات الاحتجاجية المنددة باستمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم وكذا الحصار الجائر على الشعب اليمني في عدد من المحافظات . حيث نظمت عدد من مدارس ذيفان بمديرية ريدة بمحافظة عمران اليوم الاحد 15 مايو 2016م وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الامريكي على الشعب اليمني وخرقه للهدنة المعلنة عبر الامم المتحدة. وأكد المشاركون في من معلمين ومعلمات وطلاب  وطالبات انتظامهم في فصول الدراسة رغم استمرار دول العدوان في قتل ابناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته في ظل صمت دولي مخز.
وشددوا على أهمية رفع الأصوات المدنية الطلابية والتعليمية ليسمع العالم ما يتعرض له اليمنيين من قتل وتدمير وانتهاك سيادة. وفي العاصمة صنعاء نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله في مديرة صنعاء القديمة وفريق إعلاميات ثائرات اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالتواجد الأمريكي في جنوب البلاد . واستنكرت المشاركات في الوقفة استمرار العدوان السعودي الأمريكي وخروقاته السافرة لوقف إطلاق النار وتدميره لمقدرات ومكتسبات الشعب اليمني على مدى أكثر من عام في ظل صمت دولي معيب . وأكدت استعداد نساء اليمن المساهمة في الدفاع عن الوطن بكل السبل المتاحة .. معتبرات التواجد الأجنبي لأي قوات على الأراضي اليمنية تحت ذريعة محاربة القاعدة وداعش سيقابل بالرفض والمواجهة مهما كانت التضحيات.
وطالب بيان صادر عن الوقفة الأمم المتحدة أن يكون لها دور ايجابي في إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني . وفي محافظة المحويت نظمت عدد من المدارس الأساسية والثانوية بمديرية ملحان اليوم وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي وخروقاته لوقف إطلاق النار والتواجد العسكري الأمريكي في الأراضي اليمنية.
وفي الوقفات الاحتجاجية أكد الطلاب والطالبات والمعلمين رفضهم القاطع للانتهاكات والجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني .ونددوا بتجاوزات العدوان ومرتزقته لوقف إطلاق النار ودخول قوات عسكرية أمريكية إلى الاراضي اليمنية. وطالب طلاب وطالبات مدارس ملحان أبناء الشعب اليمني بالاصطفاف ودعم الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن الوطن وسيادته واستقلاله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com