المنبر الاعلامي الحر

ماذا يريد الإصلاح من اليمنيين ؟؟؟؟!!!

يمني برس | ضيف الله الشامي:

المتابع لما تكتبه وتنشره وسائل الإعلام المختلفة لحزب الإصلاح عن اليمن واليمنيين والثورة والثوار سيجد أن لديهم هدفا يحاولون إخفاءه بينما هو أصبح معروفا لدى الجميع وهو أن يصبح اليمن واليمنيون ملكا لهم وحدهم ،ومن لا يتفق معهم يسلطون عليه كل ما يملكون من قوة ، فهم اليوم يروجون لحرب قادمة في اليمن ، وأن من يتحمل المسؤولية عن ذلك هم الحوثيون حسب وصفهم أو عبدربه هادي إذا لم يستجب لهم ويرسل قوات عسكرية لمحاربة أنصار الله بالنيابة عنهم ليقدموا مبررا لجريمتهم المرتقبة .

ألا يعلمون بأن اليمنيون يعرفون المكر الذي يحاط بهم ؟! ألا يفهمون أن اليمنيين يعلمون بالجنود والمعدات التي أرسلها حزب الإصلاح هذه الأيام إلى حجة لقتال أنصار الله هناك؟! ، هل يشعرون بأننا نحن اليمنيين نعلم أنهم يسعون بل وسعوا لتعيين وكلاء حجة ممن يوالونهم وينتمون إليهم لمحاولة وضع مبرر رسمي يشنون به الحرب على أبناء حجة لعدم خضوعهم لإملاءاتهم ، فمن يثير الحروب؟! ومن هم صناع الفتن ؟!ومن هم من يسعون للقضاء على من يخالفهم؟!

أين كانت جثث الشهداء الذين تسمونهم مجهولون؟! ومن جهلهم وجعلهم غرباء في وطنهم أحياء وأمواتا؟؟! لكنهم شهداء عند الله وهو خير الشاهدين؟!

ماذا يريد الإصلاح من عودته المجددة لساحات الشرف والحرية والكرامة التي غادرها بخيانته وملطخا بفضيحة المتاجرة بدماء الشهداء الذين سقطوا أحرارا شرفاء؟!

ألم يكتف حزب الإصلاح وقياداته المختلفة بما نفخوه من نيران الحروب في الشمال والجنوب ،واستجاب لهم المغفلون وخاضوا باسمهم الحروب ضد اليمنيين؟!

ألم يكفهم حرب94 وحروب صعده ناهيك عن بقية المظالم في اليمن؟!

هل سيفهم اليمنيون أن هؤلاء سيتبرؤون منهم كما يحاولن البراءة من علي صالح الذي استجاب لهم ونفذ كل مخططاتهم؟!

لكن ……ثقوا

ثقوا جميعا بأننا نعلم علم اليقين بأنكم تمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com