المنبر الاعلامي الحر

محافظ ريمة يدشن الأمسيات الرمضانية في المحافظة

ريمة – يمني برس – خاص

دشن محافظ محافظة ريمة أ/ حسن عبد الله العمري ليلة العاشر من يونيو 2016م الأمسيات واللقاءات الرمضانية للفعاليات المجتمعية بالمحافظة . وفي حفل التدشين ناقش المشاركون في الأمسية الأولى بمدينة الجبين   احتياجات المحافظة من الخدمات الأساسية والدور الذي تضطلع به السلطة المحلية والجهات المعنية لتخفيف معاناة الأسر والمجتمعات المحلية خلال شهر رمضان المبارك في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر به البلاد جراء العدوان والحصار.
وأكد المحافظ العمري على أهمية تضافر جهود الجميع لجمع الصف وتعزيز اللحمة ومعالجة الاختلالات وتحقيق الشراكة بما يخدم المجتمع في مختلف المجالات الخدمية والتنموية.
مشدداً على ضرورة استلهام قيم وفضائل الشهر الكريم في التآخي وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الضيقة والعمل على مواجهة المؤامرات والمخططات التي تحاك ضد الوطن من قبل العدوان وأدواته وعملائه ومرتزقته. .. من جانبه أشار وكيل المحافظة ريمة للشئون المالية والإدارية أ/ محمد الوسد إلى أن الأمسيات الرمضانية تهدف لمناقشة إحتياجات المجتمعات المحلية وتحسين مستوى معيشة المواطنين .. مؤكدا أهمية توحيد الصفوف في مواجهة العدوان ودعم الجيش واللجان الشعبية بالعتاد والمال والرجال.
واشاد الوكيل الوسد بصمود الشعب اليمني في وجه العدوان في إشارة إلى ما جسده أبناء اليمن من تضامن وتكافل خلال هذه المرحلة الصعبة التي مر بها الوطن .
كما وألقيت في الأمسية كلمان الأولى لمدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محمد الحوري والثانية عن مكتب الثقافة لمحمد المحجري .. أكدتا أهمية توحيد الصفوف في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والتوعية بالمؤامرات التي تحاك ضد الوطن.
حضر الأمسية مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة والشخصيات الاجتماعية وممثلو الأحزاب والمنظمات المدنية بالمحافظة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com