المنبر الاعلامي الحر

(صور) تكريم اوائل طلاب الأمانة للمرحلة الاساسية والثانوية للعام الدراسي 2011-2012م

يمني برس | صنعاء :

اقامت امانة العاصمة ومكتب التربية والتعليم بالأمانة احتفالاً بمناسبة تكريم 56 طالبا وطالبة اوائل طلاب الأمانة على مستوى الجمهورية للمرحلة الاساسية والثانوية للعام الدراسي 2011-2012م.

الحفل الذي اقيم بالمناسبة صباح اليوم في فندق موفمبيك بالعاصمة صنعاء حضره امين العاصمة عبد القادر هلال ووزير التربة والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشوال وأولياء امور الطلاب جرى توزيع الشهادات التقديرية واجهزة لابتوب على الطلاب الاوائل , بالإضافة الي منحهم دورات تدريبية متنوعة .
الوزير الاشول أكد اهمية العلم في بناء الاوطان وتقدم الشعوب باعتباره اساس التنمية والرقي , وأشاد بجهود الطلاب المتفوقين ، داعياً جميع الطلاب والمتفوقين خاصة إلى مواصلة البذل والعطاء بما يمكنهم من إكمال مسيرة العلم والمعرفة في دراستهم الجامعية والاكادمية والفنية بما يسهم في بناء يمن التقدم والتطور والازدهار.

فيما أكد أمين العاصمة عبد القادر هلال أن الاهتمام بالتعليم الأساسي هو أساس تقدم ونهوض الشعوب وتطورها ، مهنئا بذلك الطلاب والطالبات الأوائل بهذا النجاح الذي جعل اسم العاصمة صنعاء على مستوى اليمن في عدد الأوائل .

امين العاصمة بارك لكل أولياء الامور الذين سعوا من اجل وصول أبناءهم إلى هذا التفوق والمراكز العليا ، مثمنا دور المدرسين والمدرسات الذين عرفوا واجبهم تجاه أبناءهم الطلاب ، كما إهداء الطلاب الاوائل منح لتعليم اللغة الإنجليزية على نفقة المجلس المحلي للعاصمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com