المنبر الاعلامي الحر

صنعاء .. مسيرة جماهيرية حاشده تؤكد على استمرارها في الغضب لرسول الله (ص) ورفضها للتواجد الأمريكي في اليمن


يمني برس | خاص :
خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة عصر يومنا هذا الجمعه الموافق 12-11-2012م والذي كانت تحت شعار (استمرارً في الغضب الشعبي ضد الإساءة لرسول الله نصرةً له ورفضاً للتواجد الأمريكي والذي عبر فيها المشاركون عن استمرارهم في الغضب لرسول الله وإشعال جذوة السخط في أنفسهم ضد من أساء الى الرسول (ص) وكما أكدوا على رفضهم لتواجد القوات الأمريكية التي دنست الأراضي اليمنية وأنتهكت سيادة الوطن تحت إشراف حكومة ما يسمى بالوفاق وتنفيذ الجيش اليمني الذي يقوم بمرافقة ورعاية قوات المارنز الأمريكية.

حيث بدأت المسيرة انطلاقتها من جولة الشهداء مرورًا بالقاع ثم اخترقت شارع الزبيري من جهة المستشفى الجمهوري، لتواصل مرورها إلى جولة كنتاكي، حيث تلي بيان المسيرة هناك، ومن ثم اتجهت مجددًا إلى ساحة التغيير.

هذا وقد ردد المتظاهرون في المسيرة شعارات رافضة للتواجد الأمريكي في اليمن، ولجرائم الأمريكيين بدءً من إساءتهم لرسول الإسلام صلى الله عليه وآله وسلم وانتهاءً بما ترتكبه من جرائم شبه يوميه بحق اليمنيين، منددين بمواقف الارتهان للأمريكيين من قبل الرئيس هادي وحكومة الوفاق، والذين سارعوا للاعتذار من الأمريكيين، بل وأدخلوهم إلى البلاد وبموافقةٍ رسميةٍ علنية.

وأكد الثوارعلى الإستمرار في الثورة الشعبية كونها الضمانة الوحيدة لرفض كل أنواع الهيمنة السياسية والإحتلال العسكري الذي بات يسيطر على بلدنا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية سياسيا وعسكريا وإستخباراتيا .
وفي ختام البيان دعى المشاركون الجيش اليمني إلى تحمل مسئولياته الوطنيه والأخلاقيه وأن يعي أن هذه المؤامرة التي تستهدف اليمن شعبا وأرضا هي تستهدف الجميع وأن إدخال قوات أجنبيه إلى البلاد سيعزز من حالة الإقصاء للجيش اليمني ووضعه تحت رهانات الإحتلال وبنود الإستعمار والتي سيكون هو أول من يتضرر منها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com