المنبر الاعلامي الحر

صنعاء .. شباب الثورة يؤكدون التمسك بخيار الثورة وأنها الضامن ليتحقق الرخاء ويسود الأمن بين جميع أبناء الوطن


يمني برس | خاص :
خرجت عصر اليوم الجمعه الموافق 19- 10-2012م مسيرة جماهيرية حاشده جابت شوارع العاصمه متجهةً من ساحة التغيير نحو وسط العاصمة صنعاء مروراً بشارع العدل والشوارع التي تليه وصولاً الى التحرير ومن العودة الى الساحة مروراً بشارعي 26 والاذاعة والدخول الى الساحة عن طريق شارع الزراعه .
الشباب أكدوا بخروجهم اليوم على تمسكهم بالخيار الثوري واعتباره هو الضامن الوحيد الذي يستطيع من خلاله الشعب اليمني ان ينعم بالرخاء والأمان في ظل تواجد القوى المتصارعه للوصول الى السلطه مختلقة الكثير من القضايا السياسية والعسكرية واشعال الفتن والحروب لإشغال الشعب اليمني والزج به في هذه الدائرة التي تعمل العديد من الاطراف الخارجية على تغذيتها لإستمرار التصارع والتقاتل بين أبناء الشعب اليمني وما من شأنه أن يجعل الكثير من القوى التي تم اقصائها ترضخ أمام ما يملونه هم ومن يعملون له .
وفي البيان التي تلي بجولة الشهداء بساحة التغيير قدم فيه الثوار العديد من المطالب والمتمثله في الآتي :
أولا : استنكارهم البالغ لما ورد على لسان السفير الأمريكي في مقابلته مع قناة اليمن اليوم من تدخل سافر في الشأن اليمني واستخفاف واستغفال شائنين لكل اليمنيين.

ثانيا : الإفراج الفوري عن جميع المعتقلين والكشف عن المختطفين والمخفيين قسريا .

ثالثا : وقف جميع صور التحريض الطائفي والمذهبي . والكف عن سياسة التجويع وعن العبث بالمال العام وتقاسم الوظيفة المدنية والعسكرية وغير ذلك من مظاهر الفساد التي وصلت حد العبث بالتعليم والمتاجرة حتى بالكتاب المدرسي .

رابعا : وقف جميع الانتهاكات التي يمارسها الأمن والجيش في مختلف المناطق بحق بعض أبناء الوطن والتلويح بالحروب التي تسبقها وعود التنمية الوهمية .

خامسا : دعوة كل الشرفاء إلى دعم خيارات الشعب والتصدي لكل محاولات التمادي في إسكات الأصوات الحرة الشريفة والإمعان في التعامل بأسلوب الأمني المتسلط.
سادسا : إخرج المعسكرات من المدن ووقف العبث بالورقتين الأمنية والاقتصادية ومحاصرة الشعب وإنهاكه من خلال التلاعب بالأسعار وباسم محاربة التطرف وغير ذلك من الأساليب والألاعيب ، .

من خلال هذه المطالب أثبت الثوار على حرصهم على التفاهم والتعايش بين ابناء الشعب اليمني وعدم زرع الفتن الطائفية بينهم وطموحهم الى أبعاد الحياة المدنية من كل ما من شأنة أن يقلقها ، مؤكدين على استمرار نضالهم الثوري وتعبيرهم عن صوت الشعب وخياراته التي سيظل يعلنها كموقفه من القضايا الهامه التي يتعرض لها البلد بغض النظر عن موقف الحكومة من ذلك ومطالبين من حكومة ما يسنى بالوفاق الوقوف الى جانب صوت الشعب الذي منحهم الشرعية ومن أوصلهم الى ما هم عليه الآن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com