المنبر الاعلامي الحر

بالصورة ” كيف تمت عملية التمثيل والصلب الوحشي لجثة الشهيد مصطفى الجنيد

تعز – يمني برس

في موازاة قرار رئيس اللجنة الثورية العليا السماح لمرتزقة العدوان السعودي تلقي العلاج في العاصمة والمحافظات الخاضعة لسيطرة الجيش واللجان الشعبية، ارتكب مرتزقة العدوان السعودي المحاصرين لقرية الصراري في مديرية صبر الموادم اليوم جريمة وحشية بشعة بالتمثيل بجثة الشهيد مصطفى الجنيد الذي قضي في وقت سابق برصاص المرتزقة المحاصرين للقرية منذ أكثر من سنة.

وقالت مصادر محلية إن مرتزقة العدوان السعودي الذين يحاصرون قرية الصراري وقرى أخرى يقطنها مدنيون من آل الجنيد، رفضوا اليوم تسليم جثة الشهيد مصطفى للصليب الأحمر الدولي وعلى خطى “داعش” قام المسلحون بالتمثيل بالجثة بقطع يديه وساقية وصلبه بصورة وحشية للغاية.

جثة الشهيد مصطفى الجنيد بعد تقطيع مرتزقة العدوان السعودي اطرافه وصلبه.

وكان رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وجه اليوم بتشكيل لجنة مشتركة من قيادة محافظة تعز والمنطقة الرابعة والقيادات المجتمعية والمنظمات الحقوقية والقانونية في المحافظة لوضع التدخلات المناسبة فيما يخص حصار قرية الصراري وما تتعرض له من عدوان ممنهج وحرب إبادة جماعية تتجاوز كل الأعراف والأخلاق ولم تشهد لها اليمن مثيل من قبل.

واكد الحوثي على ضرورة اتخاذ كافة التدابير الكفيلة بإنهاء المأساة التي تتعرض لها القرية والمعالجات الكفيلة بجبر ضرر الأهالي وتقديم العون والمساعدة العاجلة وتوفير الاحتياجات الضرورية والأساسية لهم، وتوثيق ما تعرضت له القرية واتخاذ الإجراءات الكفيلة بحفظ الحقوق والدماء وعدم إفلات الجناة والمعتدين من العقوبة القانونية، وضمان عدم تكرار ذلك تحت أي ظرف.

كما أكد على نشر كل ما يخص هذه الجريمة في وسائل الإعلام وعرضها للرأي العام بشفافية ووضوح ونشر الرأي الديني والعرفي والقانوني إزاء هذا الانتهاك المدان.

  • نقلا عن المستقبل نت
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com