المنبر الاعلامي الحر

هااام : إعلاميو ومثقفو محافظة ريمة يؤكدون أن التوقيع على الاتفاق السياسي انتصارا للحكمة اليمانية وإفشال لمخططات تحالف العدوان

يمني برس / أحمد المحفلي 

اعتبر مسئولي وإعلاميي ومثقفي محافظة ريمة التوقيع على الاتفاق الوطني السياسي بين أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام وحلفائهما لإدارة شئون اليمن منجز تاريخي وخطوة هامة ستفشل المساعي الشيطانية والعرقلة الواضحة للعملية السلمية وللحلول السياسية في اليمن من قبل أمريكا والسعودية . مؤكدين في أحاديثهم اليوم السبت 30 يوليو 2016م لوسائل الإعلام المختلفة على أهمية الدور المناط علي عاتق مختلف القوي السياسية والعسكرية والوطنية لمساندة القيادات الوطنية التي تبنت هذا الاتفاق السياسي الذي يمثل ركيزة أساسية لتوحيد اللحمة الوطنية بين كافة أبناء المجتمع اليمني للعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة العدوان المتغطرس الذي اهلك كل مقومات الحياة في بلادنا اليمن . كما أكدوا ترحيبهم بهذا الاتفاق السياسي لتشكيل مجلس سياسي لإدارة شئون البلاد. معتبرين ذلك انتصارا للحكمة اليمانية ولقيم ومبادئ الحوار لحل كافة الصراعات والخلافات وتجاوز الأزمات .

وأضافوا : أن هذا التوقيع يأتي تجسيدا لمبدأ الشراكة السياسية من أجل إدارة الدولة وتوحيد الجبهة الداخلية على مختلف المستويات ويدعم ويعزز من موقف اليمن شعباً وقيادة في مواجهة الأخطار المحدقة والمتربصة به والتصدي للعدوان الجائر والحصار الشامل المفروض على اليمن أرضاً وإنسانا.

داعيين كافة المكونات السياسية والقوى الوطنية إلى دعم ومساندة هذا الاتفاق المعبر عن إرادة وتطلعات الشعب اليمني بوجود قيادة وطنية تدير شؤون الوطن وتحقق مصالح المواطنين وتواجه العدوان وتعمل على معالجة آثاره ونتائجه خلال الفترة القادمة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com