المنبر الاعلامي الحر

الشرطة الماليزية تقمع اعتصام للطلاب اليمنيين بالسفارة .. بعد قمعهم من الطاقم الدبلوماسي

يمني برس – خاص
ماليزيا
قام الأستاذ عبدالناصر الجوبي القائم باعمال السفير في السفاره اليمنيه اليوم 4 ابريل 2013م بماليزيا بإستدعاء الشرطه الماليزيه لاخراج الطلاب المعتصمين من السفاره ، وذلك بسبب تنظيم طلاب جامعه سيدايا UCSI في ماليزيا اعتصام بداخل السفارة اليمنيه هناك وقاموا بإغلاقها ، مطالبين بتسديد الرسوم الدراسيه التي طلبتها الجامعه منهم ، إلى أنه تم الإعتداء عليهم من قبل الطاقم الدبلوماسي داخل حرم السفاره ، وبعد ذلك تم قمع الطلاب من قبل الشرطه الماليزيه بعد ما تم التواصل معهم من قبل القائم بأعمال السفير .

علماُ أن هذا الاعتصام تم بعد أن منع الطلاب من الاختبارات النهائيه ، و ترحيل طالبين لانتهاء فيزهم ، واكثر من عشرة طالب مهدد بالرحيل في فترة لا تزيد عن أسبوع.

يذكر أن الطلاب اليمنيين يعتصمون في كل من السفاره والملحقيه مطالبين الجهات المعنيه بحل مشاكلهم لدى الجامعات منذ أشهر ، والتي من أهمها تسديد رسوم الطلاب واستكمال المعاملات للطلاب الخريجيين والذين لم يستلموا شهائدهم .

هذا وقد اكد احد الطلاب المعتصمين في السفارة اليمنية لموقع ” يمني برس ” أن الطلاب المعتداء عليهم يطالبون القائم بأعمال السفير بالأعتذار الرسمي ، ويطالبوا جميع الجهات المسؤله حل المشاكل التي يواجهها الطالب في اسرع وقت ممكن، مالم سيستمر التصعيد إلى اسوء من ذلك .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com