المنبر الاعلامي الحر

رئيس فريق صعدة : إعادة النظر في اختياري يعتبر إعتداء

يمني برس – خاص
الجرحى
اعتبرت نبيله الزبيري رئيس فريق عمل صعدة أن أي استبعاد او إعادة نظر في اختيارها لرئاسة فريق صعدة هو بمثابة إعتداء ، معتبرةً انها إذا تنازلت عن رئاسة فريق صعدة فمكانها في البيت ، لأن هذه هي خطوة للدفاع عن الحقوق والمواطنة ، مؤكدة أن جماعة أنصار الله كان لهم السبق في قبولها في رئاسة فريق صعدة .

نبيله الزبيري في مقابلتا يوم أمس الجمعة على قناة ” اليمن اليوم ” أعتبرت أن أنصار الله عندما اختاروها لم يتفضلوا عليها ، لأنهم قرأوا عنها حسب تعبيرها، مضيفةً انها كانت تتمنى من الاخرين أن يقرأوا عنها ، في إشارة إلى كل من وقف ضد ترئسها للفريق ، من حزب الاصلاح او المؤتمر او الرشاد السلفي .

في حين اعتبرت الزبيري أن الحوار الوطني هو امتداد للعمل السلمي بالنسبة لها، مضيفةً أن الحوار الوطني لوحده لا يكفي من دون الشارع ، فيجب على أصحاب اي قضية في الحوار الوطني أن يحتجوا بطريقة سلمية على أي عمل لا يخدم قضيتهم حسب تعبيرها، واضافت أن الشارع هو الشعب وليس عليين مشيرة إلى ” علي صالح ، وعلي محسن ” ، و أن النظام ما زال باقي ولا يوجد شيىء اسمه نظام سابق لأن الاشخاص ما زالوا باقيين ولم ينقص منهم الا شخص واحد ويمكن لم يرحل حسب تعبيرها .

وفي رسالة لحزب المؤتمر الشعبي العام قالت الكاتبه نبيله الزبيري : المؤتمر يترحل ويتقسم بين رؤس كثيرة وكانه ملكية خاصه ويريد أن يرثه أحداً او آخر ، ويفترض بالمؤتمر الشعبي العام أن ينتهي دورة القديم في أن يكون مضلة لكل اليمنيين ، الآن نحن لسنا محتاجين لمضله نحن محتاجين لحزب مدني قوي الاركان .

كما وجهت الزبيري رسالة أخرى لإحزاب اللقاء المشترك قالت فيها : الله يبريكم ويسامحكم إذا انتم ستصلحوا وإذا انتم ستستمروا بهذا الشكل الله يشلكم ، ودعت الحراك الجنوبي بان يعطي فرصة للوحدة وأن ينطلق من حيث الآن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com