المنبر الاعلامي الحر

مناقشة سُبل تعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان في لقاء موسع للجنة التعبوية بمحافظة ريمة

يمني برس – المركز الإعلامي م. ريمة

عقدت اللجنة التعبوية المركزية بمحافظة ريمة اليوم الأحد 4 سبتمبر لقاء موسع برئاسة محافظ المحافظة أ/ حسن العمري وبحضور وكيلا المحافظة أ/ محمد الوسد وأ/ حافظ حسان .. لقاء موسع لمناقشة الأوضاع بالمحافظة والدور الذي يجب أن يضطلع به الجميع كلا من موقعة ومسئوليته الوطنية  خلال المرحلة الراهنة في ظل استمرار العدوان الظالم على البلاد. والذي يرتكب هذه الأيام أبشع الجرائم بحق المدنيين والبني التحتية ومقدرات الوطن .

وقد تطرق اللقاء إلى سبل تعزيز دور القيادات المحلية  في المديريات وكذلك دور مكتب الأوقاف في رسالة  المسجد وتوحيد الخطاب الديني في رفع الوعي المجتمعي بالمؤامرات التي تحاك ضد الوطن عبر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي . كما شدد اللقاء على ضرورة توحيد الصفوف بين فئات المجتمع على كل المستويات لمواجهة العدوان ومرتزقته ( المنافقين ).

وفي اللقاء أكد المحافظ العمري أهمية الدور الأساسي  لقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية  والقيام  بواجبها الديني و الوطني في التوعية والتحرك الجاد لمواجهة هذا العدوان وتحصين أبناء المحافظة من مخططاته الرامية إلى تمزيق النسيج الاجتماعي من خلال الخلايا النائمة الموجودة في أوساط المجتمع .

وأشار إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وأجهزتها الحكومية أعدت آلية وخطط وبرامج توعوية تعزز اللحمة والحفاظ علي النسيج الاجتماعي. . مجدداً دعوته للمغرر بهم من أبناء محافظة ريمة إلى العودة إلى بيوتهم وعزلهم وقرائهم مواطنين صالحين .

كما أكد حرصه على التعبئة والحشد ورفد الجبهات  بكل الإمكانيات  لمواجهة العدوان ومرتزقته دفاعا عن العرض و الوطن وأمنه واستقراره.
إلى ذلك أقر اللقاء استكمال تشكيل لجان التعبئة على مستوى المديريات  والعزل التي لم تستكمل الهيكلة وذلك لحشد الطاقات والإمكانيات لرفد الجبهات بالقوافل من الغذاء والسلاح والرجال .. حضر  اللقاء نائب مدير الأمن بالمحافظة الأخ/ محمد عبد الملك الكبسي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بعاصمة المحافظة ..

5c8a8284-5a19-49b2-a565-19955b610614 cb36c12c-c755-48d4-afbe-456cf3b39d6f d8c4a1dd-fb58-40ba-84eb-7001711a856b

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com